شاهد أول تهديد من قطر للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني

شاهد أول تهديد من قطر للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني

المصدر: إرم نيوز

خلال ساعات معدودة انضم أكثر من 160 ألف متابع لحساب الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، فور إطلاقه على موقع ”تويتر“، في مظاهرة إلكترونية للاحتفاء برجل من الأسرة الحاكمة القطرية رأى فيه بعض المعلقين نموذجًا بديلاً عن القائمين على السلطة حاليًا في الدوحة.

وهذا الاحتفاء أثار قلق الأوساط المقربة من الدوحة، فنشروا تعليقاتهم ضمن هاشتاغ ”بيعتي لتميم“، الذي نشطوا فيه خلال الساعات الماضية بشكل واسع، حتى بدا للمتابعين وكأن بيعة أمير قطر الحالي وسلطته باتتا محل شك.

وتطورت هذه الأجواء لتسفر عن تهديد مبطن للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، صدر من قِبل ابن أخته الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني المشرف على إعلام الدوحة، حيث يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام.

 عبد الرحمن بن حمد آل ثاني كتب في تغريدة على حسابه في ”تويتر“ موجهًا -على ما يبدو- حديثه للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني: ”لو تمادت يدي وهي جزء مني على ”وطني“ أو ”أميري“ لبترتها بالأخرى.“

وهذا التهديد المبطن كشفه معلّقون على حساب الرجل المقرّب من أمير قطر الشيخ تميم.

الشيخ عبدالله يكذّب بن حمد.

ويبدو أن تغريدات الشيخ عبدالله بن علي عبر حسابه الموثق على موقع ”تويتر“ كذبت مزاعم سابقة أطلقها عبد الرحمن بن حمد آل ثاني يوم الخميس الماضي، لإنكار الوساطة من أجل الحجاج القطريين.

وقال ”عبدالله بن علي آل ثاني“ في ثاني تغريدة له بموقع تويتر: ”شكراً ياخادم الحرمين، وشكراً يا ولي العهد، على استقبال وإكرام أخيكم وقبول وساطته وهذا طبع إخوان نورة“.

وهذه الوساطة بالتحديد كان قد قال عنها عبد الرحمن بن حمد آل ثاني، ما جاء في التغريدتين التاليتين على حاسبه في تويتر.