أخبار

نائب بحريني يدعو جمعية سلفية لإعلان موقفها من "التآمر القطري"
تاريخ النشر: 23 يونيو 2017 0:30 GMT
تاريخ التحديث: 23 يونيو 2017 6:16 GMT

نائب بحريني يدعو جمعية سلفية لإعلان موقفها من "التآمر القطري"

النائب خالد الشاعر يعتبر استمرار موقف جمعية الأصالة الضبابي بشأن قطر سقطة وطنية.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

دعا عضو مجلس النواب البحريني النائب خالد الشاعر، جمعية ”الأصالة“ التي تمثل التيار السلفي في البلاد، إلى ”إعلان موقفها من التآمر القطري ضد دول الخليج“.

واعتبر النائب ”الشاعر“ في تغريدات له على حسابه الرسمي في ”تويتر“، أن ”عدم إعلان جمعية الأصالة موقفها من التآمر القطري يأتي خشية من وقف التبرعات والتمويل والدعم من قطر بحجة المشاريع الخيرية، لذلك لم تعلن موقفها“.

وقال إن ”عدم إصدار بيان من ”الأصالة“ واستمرار موقفها الضبابي يعتبران سقطة وطنية لا تغتفر، وسيسجل التاريخ من هم المرجفون والمترددون والانتهازيون“.

وأضاف أن ”صمتكم أيها ”الأصالة“ ليس من الوطنية والولاء لقيادتنا الرشيدة، ولكنه انتهازية وتغليب المصلحة الحزبية على مصلحة الوطن“.

وتابع: ”لا أعلم سبب صمت ”الأصالة“ وأخذ وضعية المراقب الصامت لإعلان موقفها مع قيادة البحرين، هل سيتم ذلك بأثر رجعي بعد وضوح الرؤية“.

وختم قوله: ”متى ستعلن جمعية الأصالة تأييدها وولاءها لقيادة البحرين ضد ممارسات ومؤامرات قطر ضد الوطن وتحالفها مع الإرهاب ودعم الانقلابيين“.

وقطعت السعودية والبحرين والإمارات ومصر العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع قطر بسبب دعمها للإرهاب والجماعات الإسلامية المتطرفة من بينها الكيانات السياسية التي تمثل تيار الإخوان المسلمين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك