إماراتيون ينعون التوأم ”مهرة وميرة“.. عاشا معًا وتسبب حريق بوفاتهما معًا (صور) – إرم نيوز‬‎

إماراتيون ينعون التوأم ”مهرة وميرة“.. عاشا معًا وتسبب حريق بوفاتهما معًا (صور)

إماراتيون ينعون التوأم ”مهرة وميرة“.. عاشا معًا وتسبب حريق بوفاتهما معًا (صور)

المصدر: خاص – إرم نيوز

أدت تداعيات خبر وفاة التوأم الإماراتي ”مهرة وميرة“، وهما في العشرينات من العمر، إثر حريق شب في منزلهما، إلى تعاطف كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسبب حريق في ملحق منزل عائلة في دبي، أمس الثلاثاء، في اختناق التوأم أثناء نومهما، بعد أن حاصرتهما النيران في الداخل، ما دفعهما إلى الاختباء في الحمام، لكنهما توفيتا لاحقا متأثرتين باستنشاق الدخان السام.

وأثارت الواقعة مشاعر الحزن والأسى في نفوس الإماراتيين، خاصة أن الشقيقتين ”توأم“، وهو ما عبر عنه مغردون عبر هاشتاغ #مهره_ميره في موقع التواصل ”تويتر“، حيث علق ”فطيم“: “ خلقهم الله توأم و كلا منهم يكمل الثاني وأخذهم الله اليه سوياً اللهم ارحم ميرة و مهرة واغفر لهم وعوض شبابهم في الجنة“.

فيما تناقل آخرون، التغريدات الأخيرة لـ“مهرة“ قبيل وفاتها بساعات، وقد علق أحدهم: ”امس بينا واليوم بقبرهن !ما تضمن نفسك،اليوم فالحياة وبكرا في القبر،الله يرحمهن ويغفرلهن، ويعوّض شبابهن ف الجنه ويثبتهم عند السؤال“.

ونعى المغردون في تعليقاتهم، التوأم، ودعوا لهما بالرحمة والمغفرة، متناقلين صورة لهما أثناء مرحلة الطفولة، وكيف انتهت حياتهما معا.

وكانت خادمة المنزل قد قالت في شهادتها إنها أول من تنبه للحريق، وحاولت إيقاظ التوأم، إلا أنهما تأخرتا في الاستجابة، فما كان منها إلا أن حملت الرضيعة وهربت بها.

فيما لفتت شرطة دبي إلى أنّ خلو المنزل من وسائل السلامة، وغياب مخرج آخر في الملحق، إضافة إلى إحكام غلق النوافذ بشبك حديدي، حال دون تمكن التوأم من الهرب، واختناقهما بالدخان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com