فقط في الإمارات.. مجلس الوزراء يجتمع في الهواء الطلق على قارعة الطريق (فيديو وصور)

فقط في الإمارات.. مجلس الوزراء يجتمع في الهواء الطلق على قارعة الطريق (فيديو وصور)

المصدر: إرم نيوز

في بادرة فريدة من نوعها، اختارت حكومة  دولة الإمارات عقد اجتماعها، أمس الأحد، في الهواء الطلق في معلم ”نصب الشهداء” الواقع ضمن ساحة مفتوحة على الشارع العام، قرب جامع الشيخ زايد أهم معلم في أبو ظبي.

https://www.youtube.com/watch?v=cEiMq2fUuTM

وخصص الاجتماع لإعلان إستراتيجية تطبيق شعار ”عام الخير“ الذي أطلق على هذه السنة 2017 بعدما كان شعار 2016 ”عام القراءة“.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة عبر صفحته الرسمية  بموقع ”تويتر“، إن ”الاجتماع عند نصب الشهيد في واحة الكرامة يوم مهم في تاريخ البلاد ورسالة أساسية للأجيال القادمة حول قدسية شهداء الإمارات“.

وأضاف حاكم دبي، أن الاجتماع شهد إعلان توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد بتكريس عام الخير بمبادراته ومشاريعه كافة لشهداء الإمارات، إذ ضمت الإستراتيجية 1000 مبادرة، عملت عليها 100 جهة حكومية.

وتابع الشيخ محمد بن راشد في تغريدة أخرى: ”بدأنا عام الخير بشهداء للإنسانية، ليثبت شعب الإمارات استعداده للتضحية من أجل الخير.. واليوم نكرس لهم أعمال الخير تخليدا لذكراهم العطرة“.

وعبر عدد من أعضاء الحكومة الإماراتية عن انطباعاتهم حول الإستراتيجية الوطنية التي تم الإعلان عنها أمس، وذلك من خلال سلسلة تغريدات عبر حساباتهم بموقع ”تويتر“.

وكشف محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل – رئيس اللجنة العليا لـ“عام_الخير“ ملامح هذه الإستراتيجية الوطنية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com