في دبي.. وظيفة بمليون درهم لـ ”صناع الأمل“ هذه شروط التقدم لها

في دبي.. وظيفة بمليون درهم لـ ”صناع الأمل“ هذه شروط التقدم لها

المصدر: دبي - إرم نيوز

في مبادرة جديدة من مبادراته المبتكرة أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، عن فتح باب الترشح أمام الجمهور العربي لشغل وظيفة ”الأحلام“ بمزايا ومكافآت بقيمة مليون درهم إماراتي.

وقال بن راشد إن مهمة من سيشغلون هذه الوظيفة ستكون ”صناعة الأمل“.

نبحث عن #صناع_الأمل في عالمنا العربي … pic.twitter.com/vKIprUvfK6

ولا يشترط في المتقدمين للوظيفة أي مستوى أكاديمي أو مؤهل علمي وإنما على المتقدم إليها أن يتقن مهارات البذل وخدمة الناس، وأن يتمتع بخبرة لا تقل عن مبادرة مجتمعية واحدة في العمل والعطاء التطوعي أو أي من الأعمال الإنسانية أو الخيرية أو التخصصية التي تسهم في إسعاد الناس.

بالإضافة إلى أن يكون المرشح مشهوداً له في مجتمعه بحسن السيرة وجمال السلوك الإنساني، وأن يكون إيجابياً ومؤمناً بطاقات من حوله من أبناء الوطن العربي، وأن يكون عمر المتقدم أو المتقدمة من 5 إلى 95 سنة، مع فتح باب التقدم لكل مواطني الوطن العربي.

وما على المهتمين إلا إرسال السيرة الذاتية عبر الموقع التالي: www.arabhopemakers.com، مع التأكيد على أن باب تقديم الطلبات يفتح عند الساعة الرابعة عصر الثلاثاء حسب الوقت الذي أدرجه الموقع الرسمي لصناع الأمل العرب، مع الإشارة إلى إمكانية التعرف على التفاصيل من أحمد الشقيري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com