مصري متهم بهتك عرض سيدتين داخل نفق مشاة في أبوظبي – إرم نيوز‬‎

مصري متهم بهتك عرض سيدتين داخل نفق مشاة في أبوظبي

مصري متهم بهتك عرض سيدتين داخل نفق مشاة في أبوظبي

المصدر: أبوظبي – إرم نيوز

وجهت محكمة جنايات أبوظبي في الإمارات، يوم الثلاثاء، لمتهم يحمل الجنسية المصرية، تهمة ”هتك عرض“ سيدتين بالإكراه، بعدما انتهز فرصة وجود كل منهما على حدة معه في أحد أنفاق المشاة بمنطقة كورنيش أبوظبي.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها ”إرم نيوز“، استعانت هيئة المحكمة بـ“فلاش ميموري“ ليتبين وجود ملف عليه ثلاثة مقاطع فيديو وصورتان، وبعرض المقطع الأول، تبين أن به سيدة من جنسية أوروبية تسير في نفق المشاة، وتتجه إلى خارجة، بينما أتى شخص في مقابلها وبعد أن مرت السيدة بجانبه، عاد أدراجه ليلحق بها.

وفي المقطع الثاني وجد الشخص ذاته الذي سار خلف السيدة وهو يغطي وجهه بملابسه، حتى لا تظهر ملامحه، بينما ظهر في المقطع الثالث ملثمًا بملابسه ويسير في أحد الأنفاق.

وسألت المحكمة المتهم إذا ما كان هو الشخص ذاته الذي ظهر في المقاطع الثلاثة والصورتين، فأجاب بالنفي.

واستدعت المحكمة المجني عليها الأولى، والتي أفادت بأن المتهم هو الشخص ذاته  الذي اعتدى عليها وهو من ظهر في الفيديو المعروض في الجلسة.

وقالت إنه ”بينما كانت عائدة من شاطئ أبوظبي، شاهدت المتهم يسير مقابلها في أحد الأنفاق الواقعة على كورنيش أبوظبي، دون أن يكون معهم شخص آخر في النفق، ثم فوجئتُ به يضع يده على فمي، واليد الأخرى على رقبتي، قابضًا عليهما، وفقدت الوعي لفترة قصيرة، ولمّا أفقت وجدت نفسي مرمية أرضًا والمتهم فوقي وقمت بالصراخ وقاومته حتى تمكنت من الفرار منه“.

وعلّق المتهم على شهادة المجني عليها، قائلًا إن ”أقوالها تتناقض مع تقرير النيابة حول الفيديو، ليقرر قاضي المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 13 فبراير المقبل لاستدعاء المجني عليها الثانية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com