الإمارات تدين بشدة أحداث الكرك في الأردن

الإمارات تدين بشدة أحداث الكرك في الأردن
Ambulances are seen in front of the Italian hospital where some of the injured were evacuated to after an attack, in the city of Karak, Jordan, December 18, 2016.REUTERS/Muhammad Hamed

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة، بشدة، حادث إطلاق النار الذي استهدف بعض دوريات الشرطة في مدينة الكرك بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وأسفر عن مقتل عدد من أفراد قوات الأمن الأردنية وإصابة آخرين بجراح.

ووفقاً لوكالة أنباء الإمارات، فقد أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، في بيان لها، ”موقف دولة الإمارات الثابت الرافض للإرهاب بكل صوره وأشكاله والداعي إلى ضرورة تعزيز العمل الجماعي وتوطيد التعاون الدولي وتضافر جميع الجهود الموجهة للقضاء على التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار العالم“.

وعبرت الوزارة عن ”تضامن دولة الإمارات مع الأردن الشقيق في مواجهة هذه الأعمال الإرهابية الغادرة – أيا كان دوافعها ومصدرها – والتي تستهدف ازهاق أرواح الأبرياء وتدمير الأوطان و تكدير السلم والأمن في وطننا العربي وعلى الصعيد العالمي“.

وأعربت الوزارة، وفقاً لبيانها، عن ”خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الشهداء وللحكومة والشعب الأردني وتمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com