عبدالله بن زايد يدين تفجير الكاتدرائية المرقسية في القاهرة ويعزي بالضحايا
عبدالله بن زايد يدين تفجير الكاتدرائية المرقسية في القاهرة ويعزي بالضحاياعبدالله بن زايد يدين تفجير الكاتدرائية المرقسية في القاهرة ويعزي بالضحايا

عبدالله بن زايد يدين تفجير الكاتدرائية المرقسية في القاهرة ويعزي بالضحايا

أدان الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات، الهجوم الذي استهدف الكاتدرائية المرقسية بالعباسية في القاهرة، اليوم الأحد، وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا الأبرياء.

وأعرب الشيخ عبدالله بن زايد عن استنكار دولة الإمارات الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها المبدئي والدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب.

ووفقاً لوكالة أنباء الإمارات، فقد أكد وزير الخارجية الإماراتي وقوف بلاده قيادة وحكومة وشعباً مع مصر في مواجهة الإرهاب بكل صوره وأشكاله، مشدداً على دعم القيادة المصرية في كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات حازمة للقضاء على الإرهاب واستئصاله والحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

ورأى الشيخ عبدالله بن زايد أن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تنال من عزيمة شعب مصر الشقيق وإصراره على مواصلة التصدي بكل حسم للإرهاب الذي لا وطن له ولا دين ولا أخلاقًا.

وتطرق إلى أن هذا الحادث يتنافى تمامًا مع كل المبادئ والقيم الإنسانية والدينية، لافتًا إلى أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تتطلب وحدة الصف والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد لإفشال كل المخططات الإرهابية السوداء الرامية إلى تعكير صفو الوحدة الوطنية الراسخة في مصر عبر التاريخ.

وتقدم الشيخ عبدالله بن زايد من عائلات الضحايا والحكومة بالتعازي، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com