كيف تفاعل العمانيون مع زيارة الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد للسلطان قابوس؟ – إرم نيوز‬‎

كيف تفاعل العمانيون مع زيارة الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد للسلطان قابوس؟

كيف تفاعل العمانيون مع زيارة الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد للسلطان قابوس؟

المصدر: إرم نيوز

تفاعل العمانيون بحفاوة مع أنباء عن زيارة، رئيس وزراء الإمارات حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان ولي عهد أبوظبي لسلطان سلطنة عمان السلطان قابوس بن سعيد اليوم الأحد.

ورغم أن الزيارة لم يتم تأكيدها حتى الآن من مصادر رسمية، إلا أن مواطني السلطنة أشعلوا هاشتاغ ”#مرحبا_بشيوخ_الإمارات“ ليصبح سريعا من أكثر الموضوعات تفاعلا على موقع تويتر في سلطنة عمان.

وأغرق المواطنون هذا الهاشتاغ بعبارات الترحيب والتذكير بترابط الإمارات وسلطنة عمان.

وعلقت الشاعرة والإعلامية العمانية أصيلة السهيلي: ”أهلا كبيرة بشيوخ الامارات نورتم الدارأهلابكم في أرض المحبة والسلام #عُمان حفظكم الله وقائد الحكمة والسلام قابوس.

وكتب محمد الفارسي: ”#مرحبا_بشيوخ_الإمارات أشهد أنه مرحبا ومليون بالشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد منورين عُمان من اولها لاخرها وشرفتونا بهالزيارة.

وقال سعيد البادي: ”يسعد مساء اللي له الحب مخصوص سبحان من فرق غلاكم عن الناس أثر الغلا والحب في القلب مغروس بين الحنايا منبعه وسط الانفاس.“

وعلق محمد الميشاني: ”أهلا و سهلاو الف ترحيب بإخواننا في دولة الإمارات نورتم عمان و الف تحية لكم حكومة وشعبا الله يديم المحبة و الأخوة.“

وقال بدر الزعابي: ”اهلا وسهلا بالشيوخ الكرام ابناء الكرام في دارنا، دار قابوس المعظم بن سعيد“.

وكتب محمد محمد البلوشي: ”يا مرحبا وسهلا نورتو عُمان بقدومكم والله يديم المحبة بيننا.“

 

وكان مستخدمو  مواقع التواصل الاجتماعي في السلطنة تناقلوا مقاطع فيديو وصورا لما قالوا إنه لحظة وصول الوفد الإماراتي الرفيع مشيدين بمستوى العلاقات بين البلدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com