ماذا قال دشتي عن تبرئة القضاء الكويتي له من ”الإساءة للسعودية“؟

ماذا قال دشتي عن تبرئة القضاء الكويتي له من ”الإساءة للسعودية“؟
Kuwaiti Shiite MP Abdulhamid Dashti speaks to the press outside the Palace of Justice in Kuwait City on September 25, 2012 after the constitutional court ruled that the Gulf emirate's electoral constituency law was in line with the constitution, rejecting a government appeal. AFP PHOTO/YASSER AL-ZAYYAT (Photo credit should read YASSER AL-ZAYYAT/AFP/GettyImages)

المصدر: الكويت ـ إرم نيوز

أشاد النائب الكويتي المثير للجدل، عبد الحميد دشتي، بنزاهة القضاء في بلاده، مؤكدا أن رجال القضاء كانوا منصفين، وذلك في أول تعليق على حكم قضائي ببراءته.

وقال دشتي، في تغريدة عبر صفحته بموقع ”تويتر“، ”الحمد والشكر لله بصدور الحكم ببرائتي عن مانسب إلي في القضيه 10/2016، بموجب المادة 4/1 أمن الدولة، وهذا عهدنا بالقضاء الكويتي ورجاله وهو الأصل“.

وكانت وسائل إعلام كويتية، قد نقلت في وقت سابق اليوم الأربعاء، أن محكمة الجنايات حكمت غيابياً ببراءة النائب الكويتي عبدالحميد دشتي في قضية أمن دولة المتضمنة ”إساءته للمملكة العربية السعودية“.

وجاء قرار المحكمة ببراءة دشتي، بعد أشهر من إصدار محكمة الجنايات أحكاماً في حقه تتضمن سجنه 14 عاماً، بعد وجهت له النيابة العام تهمة للإساءة للسعودية، وحركت ضده 3 قضايا في هذا السياق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com