دائرة دبي للسياحة تفتتح ممثلية في براغ

دائرة دبي للسياحة تفتتح ممثلية في براغ

المصدر: الياس توما - إرم نيوز

افتتحت دائرة دبي للسياحة و التسويق التجاري  ممثلية  لها في تشيكيا ستقوم من خلالها  بإدارة فعالياتها أيضاً في بولونيا والمجر ورومانيا بهدف جلب المزيد من  السياح من وسط أوروبا إلى دبي.

 مديرة  الدائرة  في تشيكيا، لينكا فيدرانسكا، أشارت إلى أن 45 ألف تشيكي زاروا  دبي العام الماضي، وأن لدى ممثلية الدائرة في براغ  العديد  من النشاطات الاجتماعية وعمليات التعاون التسويقي التي ستتم  في إطار السياحة والحملات الطبية أو العلاجية، لافتة إلى أن كل هذه النشاطات تستهدف دعم هدف دبي في موضوع السياحة وهو الوصول الى 20 مليون سائح في عام 2020.

وتأتي خطوة افتتاح الممثلية  بعد نحو ثلاثة أشهر من بدء الخطوط الجوية الإماراتية تشغيل طائراتها العملاقة من نوع ”إيرباص 380“ على خط دبي براغ الأمر الذي يعزز الحركة السياحية المتنامية بين التشيك ودولة الامارات .

الى ذلك بثت وكالة الانباء التشيكية ( تشيتيكا )  تقريرًا اليوم الثلاثاء، اشارت فيه إلى أن دولة الامارات العربية المتحدة هي دولة إسلامية لكن يتم فيها التعامل بأسلوب الحياة  الغربية بنوع  من الليبرالية النسبية ، حيث يسمح مثلاً بمتابعة القنوات الفضائية  ويتم التسامح لدى النساء في ارتداء الألبسة الأوروبية العادية التي تحترم الثقافة المحلية .

وأضافت بأنه من المسموح تناول الكحول  في الفنادق والمطاعم والبارات وفي محلات متخصصة  ببيعه كما يتم  التسامح في الامارات تجاه معتنقي الأديان الأخرى ، أما ممارسة الجنس خارج مؤسسة الزواج  فغير مسموح بها  .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com