الحبتور: دونالد ترامب متهور ورئاسته تشكل خطرًا على العالم
الحبتور: دونالد ترامب متهور ورئاسته تشكل خطرًا على العالمالحبتور: دونالد ترامب متهور ورئاسته تشكل خطرًا على العالم

الحبتور: دونالد ترامب متهور ورئاسته تشكل خطرًا على العالم

قال رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور في تصريحات خاصة لشبكة بومبيرج الأمريكية اليوم الخميس "إن المرشح الجمهوري دونالد ترامب شخص متهور، ورئاسته المحتملة للولايات المتحدة الأمريكية ستشكل خطرًا على العالم".

وأضاف الحبتور: "إنني اعتبر ترامب شخصًا متهورًا وخطيرًا جدًا على العالم".

ونوه رجل الأعمال الإماراتي إلى أنه إذا تم انتخاب ترامب رئيسًا للولايات المتحدة فإن العلاقات العربية – الأمريكية ستتدهور.

وكان الحبتور وصف في البداية، ترشح ترامب لرئاسة الولايات المتحدة بأنه "نسمة من الهواء النقي بين مشتبه بهم"، ليتراجع عن تصريحاته السابقة، ويقول لصحيفة "ذا ناشيوال": "كنت مخطئًا بشأن دونالد ترامب، ولا أمانع من الاعتراف بذلك".

ورغم أن ترامب حاول التودد للعديد من رجال الأعمال في دبي، من خلال بحث مشاريع عقارية محتملة، إلا أنه أثار غضب العالم العربي، بسبب اقتراحه حظر دخول المسلمين للولايات المتحدة.

و قام بعض شركاء الأعمال، بقطع علاقاتهم مع ترامب أو سعوا لإنهاء صفقات مع ملياردير نيويورك، إلا أن شركة "داماك العقارية" التي تعد شريكه الرئيسي في دبي، مازالت تواصل العمل في مشروعين لملاعب الجولف إضافة إلى مشاريع أخرى تعود ملكيتها لترامب.

وكان رئيس الحزب الجمهوري، رينس بريباس، قد أعلن مساء الثلاثاء الماضي أن ترامب هو مرشح الحزب المزمع بعد انسحاب السيناتور تيد كروز من السباق الرئاسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com