كويتي ينقذ وزارة الداخلية من فضيحة أمنية

كويتي ينقذ وزارة الداخلية من فضيحة...

وزارة الداخلية الكويتة تشيد بدور المواطن الذي أنقذها من فضيحة أمنية.

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

أنقذ مواطن كويتي، وزارة الداخلية في بلاده من فضيحة أمنية كبيرة كادت أن تتسبب في هروب موقوفين من الجنسية الإيرانية من داخل أحد مخافر الشرطة في البلاد، عندما أبلغ رجال الأمن عن مكان تواجد الهاربين بعد ساعات من هروبهما.

وكان موقوفان إيرانيان على ذمة قضيتين، ”هما الدخول بطريقة غير مشروعة للبلاد والسلب بالقوة“، قد نجحا في الهروب من نظارة مخفر شرطة الزهراء التابع لمحافظة حولي، بعد أن كسرا النافذة الخاصة بالنظارة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الأجهزة الأمنية المعنية تمكنت من ضبط الهاربين، ”غلام رضا إسكندر مير“ إيراني الجنسية من مواليد 1984 و“مجيد غلام كاركر“ من نفس الجنسية مواليد 1990 في منطقة الري التابعة لمحافظة الفروانية.

وأضافت الوزارة أن القبض عليهما تم بعد أن اشتبه فيهما أحد المواطنين، وأبلغ الوزارة عنهما، فتوجهت إلى موقعهما دوريات شرطة نجدة الفروانية، التي تمكنت من القبض عليهما مجدداً بعد أن حاولا الهروب.

وأشادت الوزارة في بيانها بدور المواطن الذي لم يتم الكشف عن اسمه، في إلقاء القبض على الهاربين الإيرانيين، لتنتهي الحادثة خلال ساعات قليلة قبل أن تتسبب بفضيحة أمنية كبيرة فيما لو نجح المطلوبان في مغادرة الكويت.

1

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com