سيلفي وزراء الإمارات.. تعبير عن حكومة السعادة – إرم نيوز‬‎

سيلفي وزراء الإمارات.. تعبير عن حكومة السعادة

سيلفي وزراء الإمارات.. تعبير عن حكومة السعادة

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

اتسمت كواليس اعتماد الحكومة الإماراتية الجديدة وأدائها القسم، اليوم الأحد، بأجواء من البهجة والروح الشبابية في أروقة مجلس الوزراء بعيداً عن الطابع الرسمي الذي يغلب عادة على مثل هذه المناسبات.

وشهدت تلك الأجواء التقاط الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية الإماراتي، صورة سيلفي، جمعته بالشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بدولة الإمارات، إلى جانب عدد من الوزيرات والوزراء الجدد في الحكومة المعينة حديثاً.

وارتسمت ملامح البهجة والسعادة على الوجوه خلال التقاط الصورة، التي نشرها حساب فرسان الإمارات عبر موقع ”توتير“ للتواصل الاجتماعي، والتي عبرت عن مناخ إيجابي وسهولة في التعامل بين الوزراء قد تشكل أرضية مثالية لأداء حكومي فعال.

ووسط تفاعل واسع مع الصورة، عبّر معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بالمشهد، مؤكدين أنه يشير إلى الأجواء التي لا بد أن تتسم بها ”حكومة السعادة“.
وباتت حكومة الإمارات الجديدة معروفة باسم ”حكومة السعادة“ بعدما ضمت وزيرة للسعادة، في سابقة هي الأولى من نوعها في العالم.

يذكر أن الوزراء والوزيرات في الحكومة الإماراتية الجديدة، أدوا اليمين الدستورية، اليوم الأحد، أمام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

CbLgYISUsAAQk2p

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com