البحرين تتضامن مع السعودية في إجراءاتها لمواجهة التطرف – إرم نيوز‬‎

البحرين تتضامن مع السعودية في إجراءاتها لمواجهة التطرف

البحرين تتضامن مع السعودية في إجراءاتها لمواجهة التطرف

المنامة – جددت مملكة البحرين اليوم السبت، موقفها الراسخ والمبدئي المتضامن مع المملكة العربية السعودية ووقوفها إلى جانبها في كافة ما تتخذه من إجراءات رادعة ولازمة لمواجهة العنف والتطرف.

وأكدت المملكة في بيان على ”أن المملكة العربية السعودية الشقيقة تعد ركيزة الأمن العربي والاسلامي، وأن دور المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هو دور حيوي ورئيسي لاستقرار المنطقة والعالم بأسره، وحل كافة الأزمات التي تواجه المجتمع الدولي وفي مقدمتها الإرهاب“بحسب وكالة أنباء البحرين (بنا).

كما أكدت مملكة البحرين على أن قيام المملكة العربية السعودية بتنفيذ الأحكام القضائية بحق من ثبت عليهم بالأدلة والبراهين الجرائم المنسوبة إليهم هي خطوة ضرورية ومهمة للحفاظ على أمن وأمان كافة ابناء الشعب السعودي والمقيمين على ارضها وردع كل من تسول له نفسه محاولة إثارة الفتن والقلاقل او العبث بأمن واستقرار المملكة العربية السعودية.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت في وقت سابق اليوم السبت تنفيذ حكم الإعدام الصادر في حق 47 إرهابيا (45 سعوديا بينهم نمر باقر النمر ، وتشادي ومصري )، بعد أن أدينوا بالعديد من التهم منها الانتماء لتنظيمات إرهابية واعتناق المنهج التكفيري والقيام بعدد من التفجيرات التي أدت إلى قتل العديد من السعوديين والأجانب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com