أول رد فعل للحوثيين على ”عاصفة الحزم“

عدن- قال محمد البخيتي القيادي في جماعة الحوثي اليوم الخميس إن الضربات الجوية السعودية تمثل عدوانا على اليمن وحذر من أنها ستجر المنطقة إلى ”حرب واسعة“. وأضاف البخيتي لقناة الجزيرة التلفزيونية ”هناك عدوان على اليمن وسنواجهه بكل شجاعة.. العمليات العسكرية ستجر المنطقة إلى حرب واسعة.“ وقالت السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر في بيان مشترك اليوم […]

عدن- قال محمد البخيتي القيادي في جماعة الحوثي اليوم الخميس إن الضربات الجوية السعودية تمثل عدوانا على اليمن وحذر من أنها ستجر المنطقة إلى ”حرب واسعة“.

وأضاف البخيتي لقناة الجزيرة التلفزيونية ”هناك عدوان على اليمن وسنواجهه بكل شجاعة.. العمليات العسكرية ستجر المنطقة إلى حرب واسعة.“

وقالت السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر في بيان مشترك اليوم الخميس إنها قررت التحرك لحماية اليمن مما وصفته بعدوان الميليشيات الحوثية.

وجاء في البيان الذي بثته وكالة الأنباء السعودية ”قررت دولنا الاستجابة لطلب فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية لحماية اليمن وشعبه العزيز من عدوان الميليشيات الحوثية التي كانت ولا تزال أداة في يد قوى خارجية لم تكف عن العبث بأمن واستقرار اليمن الشقيق‭‭‭‬“‭.‬‬ (إعداد دينا عادل للنشرة العربية- تحرير حسن عمار)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة