الكويت.. فجر السعيد تلمح إلى خسارتها في الانتخابات
الكويت.. فجر السعيد تلمح إلى خسارتها في الانتخاباتالكويت.. فجر السعيد تلمح إلى خسارتها في الانتخابات

الكويت.. فجر السعيد تلمح إلى خسارتها في الانتخابات

ألمحت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد، الجمعة، إلى خسارتها في انتخابات مجلس الأمة (البرلمان)، قبيل ساعات من إعلان النتائج النهائية.

وقالت السعيد في تدوينة نشرتها عبر حسابها في "تويتر" عقب ساعات من إغلاق مراكز الاقتراع وبدء عمليات فرز أصوات الناخبين: "قدر الله وماشاء فعل".

وجاءت هذه التغريدة عقب نشر النتائج الأولية للانتخابات والتي أظهرت تراجع السعيد بكثير عن المراتب العشرة الأولى في دائرتها، والتي سيفوز من يشغلها بعضوية البرلمان.

وفي تموز/ يوليو الماضي، أعلنت السعيد عزمها خوض الانتخابات البرلمانية، بتغريدة مثيرة نشرتها عبر حسابها في "تويتر" وأعادت نشرها في حسابها على "أنستغرام"، لتشير إلى غايتها وهدفها من ترشيح نفسها لمواجهة أشخاص وصفتهم بـ الحفنة الضالة".

وقالت السعيد في تغريدتها آنذاك: "سأخوض الانتخابات القادمة في الدائره الثالثة لإني متوقعة نجاح الحفنة الضالة بأغلبية قوية وأبي أتواجه معاهم وجها لوجه لان واضح انهم موقادرين يواجهوني بالإعلام فخل نتواجه بقاعة عبدالله السالم".

وأثارت الإعلامية السعيد الجدل بتغريدتها تلك، لا سيما أنها لم توضح المقصود بعبارة "الحفنة الضالة".

وعُرف عن السعيد انتقادها الدائم لعدد من النواب المحسوبين على المعارضة، ومناصرتها لرئيس مجلس الأمة السابق مرزوق الغانم، ورئيس الحكومة السابقة الشيخ صباح الخالد اللذين تعرضا لهجوم متواصل من نواب المعارضة وداعميهم.

وشهدت الانتخابات الكويتية التي أجريت الخميس، منافسة بين 305 مرشحين موزعين على الدوائر الخمس، بينهم 22 امرأة.

وأظهرت النتائج الأولية تقدَم مرشحتين فقط في كل من الدائرة الثانية والثالثة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج الرسمية للانتخابات خلال الساعات القليلة المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com