العطاس يهاجم صالح ويكشف عن حوار جنوبي بالإمارات

عدن- هاجم الرئيس حيدر العطاس الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، متهما إياه بإثارة المذهبية والطائفية لإشعال اليمن، مشيرا إلى أنه انقلب على مخرجات الحوار اليمني والمبادرة الخليجية. وقال العطاس، إن صالح فقد كل شيء بعد خروجه عن مخرجات الحوار الوطني، والمبادرة التي منحته الحصانة التي تمنع محاكمته عن جرائم ارتكبها خلال 33 عاما […]

عدن- هاجم الرئيس حيدر العطاس الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، متهما إياه بإثارة المذهبية والطائفية لإشعال اليمن، مشيرا إلى أنه انقلب على مخرجات الحوار اليمني والمبادرة الخليجية.
وقال العطاس، إن صالح فقد كل شيء بعد خروجه عن مخرجات الحوار الوطني، والمبادرة التي منحته الحصانة التي تمنع محاكمته عن جرائم ارتكبها خلال 33 عاما من فترة حكمه.
وكشف العطاس خلال لقاء له على قناة العربية، ان هناك حوار جنوبي جنوبي تحتضنه الإمارات في ابوظبي، يشارك به الرئيسان علي سالم البيض وعلي ناصر محمد وعدد كبير من أمراء الجنوب وقياداته ومسؤوليه للخروج برؤية واحده للأزمة التي تعصف بالبلاد.
ورحب العطاس بنقل الحوار اليمني إلى الرياض، مؤكدا مشاركته مع القيادات الجنوبية بهذا الحوار، موضحا ان مشاركة الرئيس صالح تمثل مشاركة للحوثيين لأنه هو من ساهم بدخولهم صنعاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com