تسجيل منسوب لمرزوق الغانم حول "الربيع العربي" وتدخل أمير قطر السابق في الكويت يثير جدلا واسعا
تسجيل منسوب لمرزوق الغانم حول "الربيع العربي" وتدخل أمير قطر السابق في الكويت يثير جدلا واسعاتسجيل منسوب لمرزوق الغانم حول "الربيع العربي" وتدخل أمير قطر السابق في الكويت يثير جدلا واسعا

تسجيل منسوب لمرزوق الغانم حول "الربيع العربي" وتدخل أمير قطر السابق في الكويت يثير جدلا واسعا

أثار تسجيل صوتي مسرب، منسوب لرئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، حول الربيع العربي، وتوظيفه من طرف أمير قطر السابق، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، جدلا واسعا.

ويُسمع في التسجيل الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، صوت الشخص الذي قيل إنه مرزوق الغانم وهو يقول: "كان هناك مشروع الربيع العربي، وأن تكون الدوحة عاصمة الربيع العربي". 

وأضاف الشخص الذي يتكلم في التسجيل: "كانت هناك أفكار كثيرة من شيخ قطر الأمير الوالد (حمد بن خليفة آل ثاني) والقروب اللي وياه، بعدين هم اعترفوا في موضوع تدخلهم في الكويت.. الشيخ صباح رحمه الله أمر أن نطلب منهم التوقف (..) أعطونا أسماء سياسيين موالين لهم.. كانوا يدافعون بشكل مستميت مع قطر ضد السعودية".  

يكشف مؤامرات أمير قطر السابق
ضد دولة الكويت،
واستقطابه لنواب كويتيين مقابل أموال لإهانة المملكة العربية السعودية".
لا جديد في التسريب الصوتي لمرزوق الغانم،
فهو يؤكد المؤكد بشأن أموال قطر التي أصبحت وقودا للفتن في الدول المستهدفة بالتقسيم وليست الكويت وحدها". 
وأضاف في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تبقى اعترافات أولئك الذين قبضوا الأموال من قطر في دول الخليج والمهام الموكلة إليهم هي أم المفاجآت إن تمت.. فهل نشاهد ذلك عما قريب؟". 

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com