وزير خارجية الكويت يعلن عن مباحثات مثمرة لحل الأزمة الخليجية
وزير خارجية الكويت يعلن عن مباحثات مثمرة لحل الأزمة الخليجيةوزير خارجية الكويت يعلن عن مباحثات مثمرة لحل الأزمة الخليجية

وزير خارجية الكويت يعلن عن مباحثات مثمرة لحل الأزمة الخليجية

قال وزير خارجية الكويت اليوم الجمعة، إن مباحثات مثمرة جرت خلال الفترة الماضية، لحل الأزمة الخليجية، مثنيا على مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر لما بذله في هذا الصدد.

وأضاف الشيخ أحمد الناصر في بيان مقتضب بثه تلفزيون الكويت أن "كافة الأطراف أكدت حرصها على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي، وعلى الوصول إلى اتفاق نهائي يحقق التضامن الدائم بين دولهم، وتحقيق ما تصبو إليه شعوب دول المنطقة".

ردود الفعل
ورحبت سلطنة عمان ببيان الكويت، وجهود المصالحة التي قادها الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والأمير الحالي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وكذلك الجهود الأمريكية، والتي تعكس حرص كافة الأطراف على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي، بهدف الوصول إلى اتفاق نهائي يحقق التضامن الدائم بين جميع الدول وبما فيه الخير والنماء والازدهار لجميع شعوب المنطقة.
وأكدت الخارجية التركية سرورها بـ"التطورات الإيجابية الأخيرة فيما يتعلق بحل الأزمة في منطقة الخليج،
وتقدير الجهود المخلصة للقيادة الكويتية التي أجرت اتصالات ومحاولات مكثفة لحل النزاع حتى الآن".
: "نتمنى حل الخلاف من خلال الحوار غير المشروط في أسرع وقت ممكن ... مستمرون وكما كنا سابقاً في بذل الجهود لدعم الأمن والاستقرار في منطقة الخليج".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com