مصر تأسف لتصريحات مسيئة للكويت من أحد مسؤوليها
مصر تأسف لتصريحات مسيئة للكويت من أحد مسؤوليهامصر تأسف لتصريحات مسيئة للكويت من أحد مسؤوليها

مصر تأسف لتصريحات مسيئة للكويت من أحد مسؤوليها

قالت سفارة مصر في دولة الكويت، في بيان لها، اليوم الجمعة، إنها تأسف بشدة لتصريحات منسوبة إلى معاون وزير القوى العاملة المصرية، تضمنت إساءة للكويت، وأثارت غضبًا واسعًا في البلد الخليجي.

وفي وقت سابق، اليوم، قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، إنه تم استدعاء السفير المصري لدى الكويت، طارق القوني، إلى مقر وزارة الخارجية في أعقاب الإساءات التي صدرت من معاون وزير القوى العاملة المصرية.

وقال سفير القاهرة في الكويت طارق القوني إنه"التقى مع نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، وأعرب له عن أسفه الشديد ورفضه الكامل واستنكاره للإساءة التي صدرت الخميس، من قِبل أحد مسؤولي وزارة القوى العاملة، عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي الشخصية".

وأضاف القوني، أن ما حدث"ما هو إلا تصرف فردي لا يُعبر نهائيًا عن حقيقة العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتقدير الكبير الذي تُكنه مصر قيادة وحكومة وشعبًا للكويت وقادتها".

وأوضح أن وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان"وجه على الفور بإجراء تحقيق مع المسؤول عن الواقعة المذكورة في الوزارة" مشددًا على أنه "سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المسؤول، ولن يكون في موقع يسمح له بتكرار مثل هذه التصرفات".

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com