ارتفاع الإصابات لـ23 حالة.. البحرين تعطل الدراسة أسبوعين بسبب فيروس كورونا
ارتفاع الإصابات لـ23 حالة.. البحرين تعطل الدراسة أسبوعين بسبب فيروس كوروناارتفاع الإصابات لـ23 حالة.. البحرين تعطل الدراسة أسبوعين بسبب فيروس كورونا

ارتفاع الإصابات لـ23 حالة.. البحرين تعطل الدراسة أسبوعين بسبب فيروس كورونا

أعلنت البحرين، اليوم الثلاثاء، تعليق الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال لمدة أسبوعين، بدءا من غد الأربعاء؛ وذلك كإجراء احترازي للاطمئنان على سلامة الطلبة في ضوء الاحتياطات اللازمة للحد من انتشار فيروس "كورونا".

ووفق وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، فإن قرار وزارة التربية والتعليم، يتزامن مع إجراءات متبعة حاليا لتفادي انتشار الفيروس.

وقالت الوكالة إنه يجري حاليا التحقق من نتائج الفحوصات الطبية الخاصة بالمخالطين للمصابين بالفيروس، والذين سبق دخولهم البلاد، قبل إعلان إيران انتشار فيروس الكورونا في مدنها.

ونفت التربية والتعليم أيضا رصد أي حالات إصابات بفيروس كورونا بمدارس المملكة حتى الآن.

ارتفاع الإصابات

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة تسجيل 6 حالات إصابة جديدة بالفيروس، لمواطنين بحرينيين قادمين من إيران عن طريق الشارقة عبر مطار البحرين الدولي، ليصل العدد الإجمالي للحالات المصابة حتى هذه اللحظة إلى 23 حالة مصابة في المملكة.

ونوهت الوزارة إلى أن الحالات المصابة وصلت إلى المملكة قبل صدور قرار شؤون الطيران المدني بتعليق جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي لمدة 48 ساعة.

وعلقت البحرين، في وقت سابق اليوم، جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي لمدة 48 ساعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com