محمد بن زايد يستقبل السيسي ويمنحه وسام زايد (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

محمد بن زايد يستقبل السيسي ويمنحه وسام زايد (صور وفيديو)

محمد بن زايد يستقبل السيسي ويمنحه وسام زايد (صور وفيديو)
ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - November 14, 2019: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan, Crown Prince of Abu Dhabi and Deputy Supreme Commander of the UAE Armed Forces (R) meets with HE Abdel Fattah El Sisi, President of Egypt (L), after conferring the Order of Zayed medal, during a state visit reception at Qasr Al Watan.  ( Rashed Al Mansoori / Ministry of Presidential Affairs ) ---

المصدر: إرم نيوز

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، اليوم الخميس، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في قصر الوطن بالعاصمة أبوظبي.

وفور وصوله إلى ”قصر الوطن“ حظي موكب الرئيس المصري باستقبال رسمي تخلله موكب من الخيالة، وعرض جوي لطائرات رسمت علم مصر في السماء.

ومنح الشيخ محمد بن زايد الرئيس السيسي  وسام زايد، الذي يعد أعلى وسام تقدمه دولة الإمارات لملوك الدول ورؤسائها وقادتها.

ويأتي ذلك ذلك تقديراً وتثميناً لدور السيسي في دعم العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والتعاون الاستراتيجي المشترك الذي يجمع البلدين الشقيقين على الصعد كافة.

وبدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، زيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يبحث خلالها مع ولي عهد أبوظبي العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع البلدين الشقيقين والتعاون الثنائي الاستراتيجي بينهما وآليات مواصلة تنميته وتعزيزه في المجالات المختلفة.

وتهدف الزيارة كذلك إلى بحث مجمل التطورات على الساحات العربية والإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات ”وام“.

وأفادت الوكالة بأن الزيارة تأتي في إطار الحرص المشترك على  التعاون والتشاور حول مختلف القضايا المتعلقة بتعزيز العمل العربي المشترك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com