صور.. ”السيسي“ يزور ضريح ومسجد الشيخ زايد – إرم نيوز‬‎

صور.. ”السيسي“ يزور ضريح ومسجد الشيخ زايد

صور.. ”السيسي“ يزور ضريح ومسجد الشيخ زايد

المصدر: إرم– من شوقي عصام

زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مسجد وضريح الشيخ زايد آل نهيان، وذلك على خلفية زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تجول في المسجد وتعرف عليه كتحفة معمارية ، ثم قرأ الفاتحة على روحه.

وقد تمت مراسم الاستقبال الرسمية لـ ”السيسي“ بساحة قصر المشرف في أبو ظبي، حيث كان في استقباله عند وصوله إلى القصر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقد عزفت الموسيقى النشيدين الوطنيين للبلدين، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية للرئيس المصري، ثم اصطحبه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى القاعة الرئيسية في قصر المشرف، حيث صافح مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وأكد ”السيسي“ على متانة العلاقات بين البلدين التي أرساها سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واستمرت من خلال مواقف إماراتية مشرفة لن ينساها الشعب المصري، وأشاد بمبادرات دولة الإمارات ودعمها لمصر سياسياً واقتصادياً، فضلاً عن مساهمتها في دفع عملية التنمية الشاملة الجارية في مصر من خلال تنفيذ مشاريع فى العديد من المجالات، بالإضافة إلى جهودها البناءة في التحضير للمؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد خلال شهر مارس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com