وزير الداخلية المصري يلتقي نائب رئيس شرطة دبي

وزير الداخلية المصري يلتقي نائب رئيس شرطة دبي

دبي- بحث نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، والقائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، مع وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم، الذي يزور الإمارات حالياً، تعزيز التعاون الأمني، وتبادل الخبرات بين القاهرة وأبو ظبي.

جاء هذا خلال زيارة إبراهيم، الثلاثاء، إلى القيادة العامة لشرطة دبي، بحسب بيان نشرته شرطة دبي على حسابها الرسمي في ”فيس بوك“.

وقال البيان: ”التقى خلفان، في مكتبه، وزير الداخلية المصري والوفد المرافق له، بحضور القائد العام لشرطة دبي، والسفير المصري لدى الدولة إيهاب حمودة، وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات المشتركة بين البلدين، وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الأمنية والشرطية، إضافة إلى استعراض الأمور التي تهم الجانبين، وآخر التطورات والمستجدات على الساحة الإقليمية“.

وأعرب محمد إبراهيم، عن إعجابه الشديد بمواكبة شرطة دبي للتقنيات الجديدة وتسخيرها لبسط الأمن والأمان، وبما شاهده من مستوى متطور في القيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني، بحسب البيان.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، التقى إبراهيم، الإثنين 12 كانون الثاني/ يناير الجاري، في مبنى القيادة العامة لشرطة أبو ظبي.

وبحث الجانبان –بحسب وكالة الأنباء الإماراتية- سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين خصوصا في مجالات العمل الشرطي، إلى جانب عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتطورات على الساحة الإقليمية.

وبدأ إبراهيم زيارة للإمارات الأحد 11 كانون الثاني/ يناير الجاري (لم تتحدد مدتها) لبحث أوجه التعاون مع وزارة الداخلية الإماراتية، وتعد هذه الزيارة الأولى لإبراهيم إلى الإمارات منذ توليه منصبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com