الكويت.. إعفاء المسؤول عن ازدحام الوافدين أمام وزارة الداخلية
الكويت.. إعفاء المسؤول عن ازدحام الوافدين أمام وزارة الداخليةالكويت.. إعفاء المسؤول عن ازدحام الوافدين أمام وزارة الداخلية

الكويت.. إعفاء المسؤول عن ازدحام الوافدين أمام وزارة الداخلية

كشفت مصادر أمنية في الكويت عن إصدار نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح أمرًا بإعفاء المسؤول عن تزاحم الوافدين خارج أحد مباني وزارة الداخلية خلال نهار رمضان من منصبه.

وقالت المصادر: إن الوزير الجراح عنّف القيادات الأمنية على هذا التصرف اللاإنساني وطالب بعدم تكرار المشهد، وذلك عقب ساعات من تداول مقطع تزاحم الوافدين أمام أحد مراكز الوزارة، وفقًا لصحيفة "الأنباء" الكويتية.

وتداولت الحسابات الإخبارية قبل ساعات مقطع فيديو أظهر ازدحام عدد كبير جدًا من المراجعين أمام المركز، والذين ظهر على معظمهم التعب نتيجة انتظارهم الطويل أمام المركز لإنهاء معاملاتهم، مع تواجد موظف واحد مسؤول عن إنجاز هذه المعاملات.

وأثار ازدحام المراجعين استياء نشطاء منصات مواقع التواصل الاجتماعي، في البلد الخليجي الذي يشكل فيه عدد الوافدين ضعفي عدد المواطنين، والذين أبدوا تفاعلهم مع الناشط الذي قام بتوثيق لحظات انتظارهم الطويلة في أجواء رمضان والصيام، حيث قال بعضهم إنهم يتواجدون منذ الساعة الرابعة فجرًا، والذين بدت عليهم آثار الإرهاق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com