ازدحام المراجعين أمام وزارة الداخلية الكويتية يثير استياء النشطاء (فيديو)

ازدحام المراجعين أمام وزارة الداخلية الكويتية يثير استياء النشطاء (فيديو)

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

أثار ازدحام المراجعين الوافدين أمام أحد المراكز التابعة لوزارة الداخلية الكويتية، استياء نشطاء منصات مواقع التواصل الاجتماعي، في البلد الخليجي الذي يشكل فيه عدد الوافدين ضعفي عدد المواطنين، وذلك عقب توثيق أحد النشطاء تواجد المراجعين بمقطع فيديو.

وأظهر المقطع الذي نشرته الحسابات الإخبارية دون تحديد تاريخه، ازدحام عدد كبير جدًا من المراجعين أمام المركز، والذين ظهر على معظمهم التعب نتيجة انتظارهم الطويل أمام المركز لإنهاء معاملاتهم، مع تواجد موظف واحد مسؤول عن إنجاز هذه المعاملات.

وتفاعل المراجعون مع الناشط الذي قام بتوثيق لحظات انتظارهم الطويلة في أجواء رمضان والصيام، حيث قال بعضهم إنهم يتواجدون منذ الساعة الرابعة فجرًا، والذين بدت عليهم آثار الإرهاق.

وانتقد المدير المالي السابق للخطوط الجوية الكويتية، عهدي فهد المرزوق، اقتصار المركز على موظف واحد، حيث قال: ”هل يجوز يا وزارة الداخلية تعذيب هؤلاء البشر المساكين، ارحموهم عاملوهم بإنسانية ما نلومهم إذا كرهونا، مسؤولي الداخلية الظاهر ما تهمهم سمعة الكويت. زيدوا هذه المراكز وموظفيها والله ما أكثر موظفين الداخلية“.

وكتب الناشط بدر البرغش: ”هذه الحكومة الإلكترونية بالكويت وزارة الداخلية تعتقد أن التطور وإدخال أحدث الأساليب الحديثة بالإدارة يقطون الناس بالشارع، طبعًا الداخلية مشغولة ب #ضيافة_الداخلية ومخازن شربت البيذان اللي راح بأعمال الخير صنائع المعروف تقي مصارع السوء بعد الفطور ندش بالغزير مع الشباب“.

واكتفت الأكاديمية شيخة الجاسم بتعليقها: ”شنو هالفوضى“، وقال المدوِن فواز بن ظمنة: ”والله كل واحد يخاف ربه ويخاف على ديرته مستاء مو بس هذا المواطن خافوا ربكم يا حكومة من سهل على الناس سهل الله عليه ومن عسر كذلك حنا بشهر الصوم لا تاخذون ذنبهم اتقوا الله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة