فرح قطري عارم باتصال من رئيس وزراء البحرين

فرح قطري عارم باتصال من رئيس وزراء البحرين

المصدر: فريق التحرير

سادت فرحة عارمة بين المعلقين القطريين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء عن تلقي أمير البلاد اتصالًا هاتفيًا من رئيس وزراء البحرين هو الأول من نوعه منذ بداية أزمة الدوحة.

View this post on Instagram

سادت فرحة عارمة بين المعلقين القطريين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء عن تلقي أمير البلاد اتصالًا هاتفيًا من رئيس وزراء البحرين هو الأول من نوعه منذ بداية أزمة الدوحة. . وضجت مواقع التواصل بتعليقات قطرية من مسؤولين وناشطين عاديين عكست حالة من البهجة بهذا الاتصال في مؤشر على حالة العزلة التي تعانيها الدوحة المقاطعة من قبل جيرانها منذ صيف العام 2017. . قبل أن ترد البحرين رسميًا، بقولها إن الاتصال الذي أجراه رئيس الوزراء مع أمير قطر، لا يمثل الموقف الرسمي للمملكة، وارتكز فحواه على البعد الاجتماعي بتبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك فقط، ولا يؤثر على التزامها مع السعودية والإمارات ومصر، القاضي بمقاطعة الدوحة. . . #إرم_نيوز #قطر #مصر #السعودية #الإمارات #البحرين #الدوحة #المقاطعة_الخليجية #الأمير_تميم #أمير_قطر #رئيس_وزراء_البحرين #اتصال #رمضان #أخبار #منوعات #سياسة #ترند #لايك #تفاعل #اكسبلور #Trends #qatar#bahrain

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وحتى الآن لم يصدر تأكيد رسمي من البحرين لهذا الاتصال الذي أعلنت عنه وكالة الأنباء القطرية الرسمية، مشيرة إلى أنه جاء لتهنئة الأمير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وضجت مواقع التواصل بتعليقات قطرية من مسؤولين وناشطين عاديين عكست حالة من البهجة بهذا الاتصال في مؤشر على حالة العزلة التي تعانيها الدوحة المقاطعة من قبل جيرانها منذ صيف العام 2017.

وكتب الأكاديمي والمحلل السياسي الإماراتي عبدالخالق عبدالله معلقًا على هذه الفرحة القطرية: ”مكالمة هاتفية مفاجئة دقت بابًا من أبواب الدوحة طارت بها الشقيقة الشقية قطر فرحة غير مصدقة، واعتبرتها معجزة من معجزات شهر رمضان الكريم، الأشقاء في قطر لا تحلقوا في السماء فرحًا ولا تحمّلوا المكالمة أكثر مما تحتمل. هي مجرد مكالمة ولا يوجد أي اختراق، والمقاطعة مستمرة حتى أجل غير مسمى.“

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة