بعد حضور المتهمين.. الكويت تؤجل النظر في قضية ”ضيافة الداخلية“

بعد حضور المتهمين.. الكويت تؤجل النظر في قضية ”ضيافة الداخلية“

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

حضر معظم متهمي قضية ”ضيافة الداخلية“ في الكويت، أمام محكمة الجنايات، اليوم الأحد، لبدء جلسة المحاكمة في قضية الفساد الشهيرة والمتورط فيها ضباط ورجال أعمال.

وجاء حضور المتهمين بعد تحذير المحكمة في وقت سابق من غياب المتهمين عن جلسات المحاكمة.

وشهدت قاعة المحكمة قبيل بدء الجلسة حضور أحد المتهمين من السجن على كرسي متحرك لعدم استطاعته السير على الأقدام، إضافة إلى تواجد عدد من أهالي المتهمين، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.

وقضت محكمة الجنايات الكويتية، اليوم الأحد، بتأجيل النظر في قضية ”ضيافة الداخلية“ حتى تاريخ الـ 7 من شهر نيسان/ إبريل المقبل، بعد أن حضر إلى الجلسة معظم المتهمين في القضية بينهم من أتى على كرسي متحرك لعجزه عن المشي بعد تحذير مسبق من التغيب.

وذكر موقع ”أمن ومحاكم“ المختص بالأخبار القضائية والأمنية، إن ”النظر في القضية، المتهم فيها 24 شخص، تأجل للاطلاع والتصوير مع استمرار حبس المتهمين المسجونين على ذمة القضية، المتورط فيها ضباط ورجال أعمال“.

وأصدرت المحكمة في جلستها السابقة في الثالث من شباط/ فبراير الماضي، عدة قرارات تضمنت منع سفر جميع المتهمين وإيقاف من أخلي سبيله منهم عن العمل حتى الفصل في القضية، وتنبيه المتهمين المُخلي سبيلهم بالكفالة المالية، الالتزام بحضور جلسات المحاكمة وفي حال تخلفهم فللمحكمة مصادرة مبلغ الكفالة وحبسهم مجددًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com