أشاد بدورها في إنقاذ اليمن… حزب الإصلاح يُهنئ الإمارات بيومها الوطني

أشاد بدورها في إنقاذ اليمن… حزب الإصلاح يُهنئ الإمارات بيومها الوطني

المصدر: إرم نيوز

بعث رئيس الهيئة العُليا لحزب الإصلاح اليمني محمد اليدومي، برقية تهنئة إلى قادة دولة الإمارات، بمناسبة الذكرى الـ47 لليوم الوطني الإماراتي.

وقال اليدومي، في رسالة نشرها السبت على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، موجه لرئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد، ”يطيب لنا وبلادكم تحتفل باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الامارات العربية المتحدة، أن نشارككم فرحتكم بهذه الذكرى، ويسرنا في التجمع اليمني للإصلاح أن نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموكم الكريم بهذه المناسبة الغالية علينا جميعًا“.

وعبّر اليدومي عن إعجابه بالنهضة التي أحدثتها دولة الإمارات منذ اتحادها عام 1971، وقال: ”وإننا إذ نعبر عن إعجابنا بمستوى النهوض والتطور الذي تشهده الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات منذ قيام اتحادكم الميمون، نتمنى المزيد من الرقي والتقدم وتحقيق الازدهار والنهضة الشاملة لشعب الإمارات العربية المتحدة الشقيق“.

وتطرق اليدومي في سياق تهنئته إلى الدور البارز لدولة الامارات في اليمن، قائلًا: ”وإنها فرصة لنعبر لكم عن تقديرنا الكبير لمواقفكم العظيمة مع الشعب اليمني، وقيادته السياسية في مواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية، وانقلابها على الشرعية في اليمن“.

وأضاف: ”كما نثمن تضحياتكم العظيمة في سبيل تحرير اليمن وإسقاط المشروع الإيراني، سائلين الله الرحمة والغفران للشهداء الذين ارتقوا في معركة تحرير اليمن، ولأهاليهم الصبر والسلوان“.

وعرّج اليدومي كذلك على دور الإمارات في إنقاذ الاقتصاد اليمني، إذ قال ”كما ننظر بإعجاب إلى جهودكم الكبيرة في إنقاذ الاقتصاد اليمني، ودوركم في جهود الإغاثة مع الأشقاء في السعودية، ودول التحالف العربي التي تقف إلى جانب اليمنيين في هذه الظروف“.

وأكد رئيس حزب الإصلاح، في ختام برقيته، على أن الشعب اليمني ”لن ينسى لدولة الإمارات العربية المتحدة تلك المواقف والتضحيات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com