بحضور لفيف من الوزراء والسياسيين.. سفارة الإمارات في القاهرة تحتفل بالعيد الوطني (فيديو)

بحضور لفيف من الوزراء والسياسيين.. سفارة الإمارات في القاهرة تحتفل بالعيد الوطني (فيديو)

المصدر: آلاء طاهر ومحمدي الجارحي - إرم نيوز

احتفل السفير جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات لدي مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، بذكرى العيد الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عدد كبير من الوزراء وكبار المسؤولين المصريين، وعدد من السفراء العرب والأجانب، وعدد من الفنانين والإعلاميين والصحافيين.

بدأ الحفل بعزف النشيد الوطنى لمصر والإمارات، والأغاني والأناشيد الوطنية الإماراتية وتقديم الرقصات الفلكلورية التي أثارت إعجاب الحضور.

وقال السفير جمعة مبارك الجنيبي إن الإمارات أكبر شريك تجارى لمصر، وتعد الدولة الأولى عربيًا من حيث حجم الاستثمارات في مصر، مؤكدًا أن العلاقات بين البلدين تعد أنموذجًا للعلاقات بين الدول على مستوى العالم.

حضر الحفل من الوزراء كل من اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي وخالد العناني وزير الآثار وهشام عرفات وزير النقل والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعلي المصيلحي وزير التموين ورانيا المشاط وزيرة السياحة ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة.

كما شارك من الفنانين إلهام شاهين وليلي علوي وهالة صدقي ومحمد الصاوي وأحمد بدير، بالإضافة إلى عبد المحسن سلامة نقيب الصحافيين المصريين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com