الشيخ محمد بن زايد يصل الأردن في زيارة رسمية (صور)

الشيخ محمد بن زايد يصل الأردن في زيارة رسمية (صور)

المصدر: عمان - إرم نيوز

وصل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى العاصمة الأردنية عمان، يوم الثلاثاء، في زيارة تستمر ساعات.

وكان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، على رأس المستقبلين للشيخ محمد بن زايد في مطار ماركا العسكري بالعاصمة عمان.

كما كان في استقبال ولي عهد أبوظبي، الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس الوزراء عمر الرزاز، ورئيسا مجلسي الأعيان والنواب، ومسؤولون آخرون، بحسب وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

ويرافق الشيخ محمد بن زايد، في الزيارة، وفد يضم الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، ونائب الأمين العام للأمن الوطني، ووزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، ورئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، ونائب رئيس أركان القوات المسلحة، ورئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع.

وتشهد العاصمة الأردنية عمان، منذ الأمس، استعدادات لاستقبال ولي عهد أبوظبي، حيث علقت أمانة عمان الأعلام والصور الترحيبية.

وعلقت الأمانة في شوارع عمان صورًا تجمع الشيخ محمد بن زايد مع العاهل الأردني، وصورًا أخرى تجمع الشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الإمارات مع الملك الراحل الحسين بن طلال، وفق ما ذكره مصدر مسؤول في الأمانة.

وقال مصدر في الأمانة لـ“إرم نيوز“، إن ”أمانة عمان رفعت أعلام البلدين، وصورًا تجسد مدى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com