شاب غاضب يحاول قتل شقيقته الموقوفة أثناء توجهها إلى المستشفى في الكويت
شاب غاضب يحاول قتل شقيقته الموقوفة أثناء توجهها إلى المستشفى في الكويتشاب غاضب يحاول قتل شقيقته الموقوفة أثناء توجهها إلى المستشفى في الكويت

شاب غاضب يحاول قتل شقيقته الموقوفة أثناء توجهها إلى المستشفى في الكويت

تهجم شاب غاضب على شقيقته الموقوفة لدى مباحث الآداب في الكويت، محاولاً قتلها أثناء نقلها إلى المستشفى برفقة حراسة أمنية، حالت دون ذلك، بعد التصدي له ومحاولة ضبطه، قبل أن يلوذ بالفرار.

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن مصدر أمني قوله إن "الفتاة كانت محتجزة في النظارة الخاصة بمباحث الآداب على ذمّة قضية، وألمت بها وعكة صحية استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، مصحوبةً بحراسة أمنية، وبمجرد دخولها برفقة الأمن، تهجم الشاب على الضابط لإبعاده عن شقيقته محاولاً قتلها".

وأوضح المصدر أن "الضابط الذي تعرّض للهجوم ورفاقه قاموا بحماية الفتاة، في حين شرع آخرون في ضبط الشاب الذي تمكن من الإفلات ولاذ بالفرار".

وأضاف المصدر أنه "تم وضع حراسة أمنية مشددة على غرفة الفتاة، في حين تعمل الجهات الأمنية على تعقب الشاب، بعد الحصول على بياناته لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".

وفيما لم توضح الصحيفة أسباب احتجاز الفتاة وإقدام شقيقها على قتلها، فقد تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، مرجعين محاولة الشاب قتل شقيقته إلى "مشكلة اجتماعية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com