3 سعوديون "دواعش" يقضون نحبهم في "كوباني"
3 سعوديون "دواعش" يقضون نحبهم في "كوباني"3 سعوديون "دواعش" يقضون نحبهم في "كوباني"

3 سعوديون "دواعش" يقضون نحبهم في "كوباني"

الرياض- قضى 3 سعوديين منضمين لـ"داعش" نحبهم خلال المواجهات المتفرقة بين التنظيم والمقاتلين الأكراد في كوباني"عين العرب".

وتحت هشتاق "عيد الشهداء" أطلقه مغردين متعاطفين مع التنظيم المتشدد، نعوا من خلاله الأعضاء الذين قتلو من التنظيم، في أيام عيد الأضحى، لتضم القائمة أيضاً اسماء 3 سعوديين.

ونعى المغردون السعودي راجح هندي البقمي "أبو سامر الجزراوي" الذي قضى في صباح الثلاثاء، في كوباني، فيما قضي منصور العصيمي (أبو قتادة)، وزميله وليد عواد الرشيدي (أبو حكيم) في المنطقة ذاتها مساء الأحد.

وقالت صحيفة "الحياة" اللندنية إن زملاءهم في التنظيم أكدوا مقتلهم في غارات التحالف الجوية أثناء قصف المنطقة على رغم مقتل الثلاثة أثناء هجمات التنظيم على المقاتلين الأكراد في عين العرب.

ويستقطب التنظيم المتطرف العديد من الشباب السعوديين، الذين غرر ببعضهم، من خلال استهدافهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يأتي من أبرزها موقع "تويتر".

وكان عبد المنعم المشوح رئيس حملة السكينة في السعودية والتي تعمل على التخاطب فكرياً مع أشخاص متطرفين رغبة في إعادتهم للتفكير قد صرح في وقت سابق أن "تويتر" كان رقم واحد في البيئات الخصبة لانضمام سعوديين لداعش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com