فيديو من القمة العربية يعكس العلاقة الوثيقة بين الملك سلمان وأمير الكويت
فيديو من القمة العربية يعكس العلاقة الوثيقة بين الملك سلمان وأمير الكويتفيديو من القمة العربية يعكس العلاقة الوثيقة بين الملك سلمان وأمير الكويت

فيديو من القمة العربية يعكس العلاقة الوثيقة بين الملك سلمان وأمير الكويت

أظهر مقطع فيديو من داخل مقر انعقاد القمة العربية في مدينة الظهران بالسعودية اليوم الأحد، العلاقة الشخصية الوثيقة التي تربط بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ويظهر في الفيديو الملك سلمان ممسكًا بيد الشيخ صباح، ويسيران سوية بين باقي الزعماء والقادة العرب المشاركين في القمة العربية الـ29 باتجاه منصة، بهدف التقاط صورة تذكارية.

وحقق الفيديو نسب مشاهدة عالية في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت اللتين ترتبطان بعلاقات وثيقة في مختلف المستويات منذ عقود طويلة، وقد دوّن مغردون من البلدين عبارات تعكس عمق العلاقة التي تربط البلدين الخليجيين.

وأعاد مغردون من الكويت والسعودية نشر صور وفيديوهات لزيارات سابقة للشيخ صباح إلى السعودية، تظهر أيضًا علاقته الوثيقة بقادة الرياض بعيدًا عن البروتوكلات الرسمية.

ويعد الملك سلمان والشيخ صباح من أكبر زعماء الدول العربية سنًا، وقد عاصرا سوية أحداثًا وتطورات لافتة، شغلا فيها مناصب حكومية متعددة قبل أن ينتهي المطاف بكل منهما في سدة الحكم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com