أخبار

سجال ناري.. آل الشيخ ردًا على العذبة: أتفهم تعاطفك مع الفرس (صور وفيديو)
تاريخ النشر: 28 فبراير 2018 14:07 GMT
تاريخ التحديث: 28 فبراير 2018 14:39 GMT

سجال ناري.. آل الشيخ ردًا على العذبة: أتفهم تعاطفك مع الفرس (صور وفيديو)

ردّ المستشار بالديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ اليوم الأربعاء على تغريدة للكاتب القطري ورئيس تحرير جريدة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ردّ المستشار بالديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ اليوم الأربعاء على تغريدة للكاتب القطري ورئيس تحرير جريدة العرب المحلية عبد الله بن حمد العذبة.

وأوضح آل الشيخ سياق تغريدته التي التقطها العذبة بالقول: “ أخي عبدالله الأغنية في الحرب العراقية الإيرانية … بين الفرس والعرب … أتفهم تعاطفك“.

وفور رد آل الشيخ على  العذبة رد الأخير بسلسلة تغريدات على مرأى ومسمع من المتابعين، حرص فيها الكاتب القطري على تمييع الموضوع، حيث تم التطرق في السجال لدولة الكويت مع استذكار الغزو العراقي لها.

وكان العذبة قد اعتبر التغريدة التي تضمّنت أغنية مصورة تمجيدًا للرئيس العراقي الراحل صدام حسين قبل أن يرد آل الشيخ بتغريدة حملت إدانة للعذبة وبلاده بالارتماء في أحضان إيران ضد الجيران.

وقال العذبة في تغريدة ساخرة اعتبرها كثيرون إساءة للسعودية :“#تركي_وناسة يضع بحسابه أغنية قادسية صدام، الذي دكّت صواريخه الرياض حيث يسكن، والذي احتل أيضا الخفجي الذي حرره رجال جيش #قطر✌???? هذا هو وجه السعودية العظمى المهايطية“.

وتعود تفاصيل السجال إلى أغنية مصورة نشرها آل الشيخ على حسابه في وقت سابق من صباح اليوم وحملت عنوان ”العرب سباع“ يبدو أنها أغاظت العذبة ليدخل الرجلان في سجال بالتغريدات حقق متابعة عالية من قبل المغردين ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن العذبة عرف بتماهيه وتمجيده لأمير قطر تميم بن حمد، وقد كثّف نشاطه وسجالاته ضد مسؤولين سعوديين منذ مقاطعة دول خليجية وعربية لبلاده ردًا على دعمها المتواصل للإرهاب.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك