والدة 7 أيتام قتلوا في حريق بالإمارات تتحدث عن مأساتها.. ماذا قالت؟ 
والدة 7 أيتام قتلوا في حريق بالإمارات تتحدث عن مأساتها.. ماذا قالت؟ والدة 7 أيتام قتلوا في حريق بالإمارات تتحدث عن مأساتها.. ماذا قالت؟ 

والدة 7 أيتام قتلوا في حريق بالإمارات تتحدث عن مأساتها.. ماذا قالت؟ 

قالت والدة ضحايا الحريق الذي شب قبل أيام في مدينة الفجيرة الإماراتية وأودى بحياة 7 أطفال أيتام، إنها "تسلم بقضاء الله وقدره وإنها ستعيش حياتها بذكريات أطفالها السبعة".

وحازت الحادثة المأساوية على اهتمام الإماراتيين، الذين أبدوا تعاطفًا كبيرًا مع الأم المكلومة التي فقدت أطفالها، بعد أن فقدت والدهم قبل خمس سنوات؛ إثر مرض ألم به.

وقالت الأم "سليمة الصريدي"، وهي محاطة بجمع من المعزيات في حديثها لصحيفة "الخليج تايمز"، إن "أطفالها خاصة الشقيقتان التوأم كانتا قبل ساعات من وفاتهما تستذكران والدهما الراحل وكأنهما تودعاني، وتعبران عن اشتياقهما للقياه وهما لم ترياه؛ لأنهما ولدتا بعد شهرين من وفاته".

وتابعت: "لقد كبروا بسرعة وكان عالمهم محدودًا بأمهم وذكريات والدهم وأصدقائهم فقط".

وأضافت: "أطفالي هم من كانوا يعينوني على الصبر والتحمل بعد وفاة زوجي، وعلى الرغم من محاولاتي للتحمل والصبر، إلا أني عندما أرى دموع أمي على فقدان أحفادها ينفطر قلبي ولا أستطيع حبس دموعي".

ولخصت إحدى شقيقات "الصريدي" المصاعب التي واجهتها شقيقتها منذ وفاة زوجها وتربية أبنائها بالقول: "إن تجربتها تستحق أن تروى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com