قطر تغازل إيران بتلميع حزب الله وقاسم سليماني (فيديو إرم)

قطر تغازل إيران بتلميع حزب الله وقاسم سليماني (فيديو إرم)

المصدر: إرم نيوز

بدأت الجزيرة القطرية منحى جديدًا من التلون، فكلما ضاقت دائرة مصداقيتها بين الشعوب العربية، وبان ضعف حجتها للدفاع عن السياسات القطرية المرفوضة إقليميًا ودوليًا، حاولت الحفر في الجسم العربي الواحد، مستغلة ملفات تهم الشعوب ولهب حماسها.

وما القدس إلا أحد تلك الملفات المتلاعَب بها قطريًا، رغم الشواهد المتلاحقة على التراجع القطري عن دعم القضية الفلسطينية.

وتحاول قطر عبر بوق قناة الجزيرة إعادة تدوير حزب الله اللبناني، بإعادته إلى الواجهة من جديد بوجه بطل المقاومة الناصع، غافرة له كل المجازر والمذابح في سوريا، ومستصدرة له صك غفران في بروباغاندا مكشوفة، هدفها المتاجرة بالقدس وآلام الشعب الفلسطيني واللبناني أيضًا.

ولم تقتصر قطر على ذلك حسب المتابعين، بل قفزت لمغازلة إيران في بروباغاندا مكشوفة لقائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني، لتصفه بالممانع وبطل ساحات التحرير الإسلامي، لمجرد ترويج اتصال هاتفي مزعوم بقادة كتائب القسام وسرايا القدس، لبحث التطورات في فلسطين.

فلسطين، التي دأبت قطر على استغلال قضاياها حتى الإنسانية منها لتغطية مواقفها السياسية المتناقضة، والحقائق المثبتة تشهد أن الدوحة أول من بادر بالانبطاح لإسرائيل، واستقبل رئيسها وأول من فتح مكتبًا لتمثيل تل أبيب.

وبينما تتاجر ماكينة قطر الإعلامية هذه الأيام بآلام القدس، يحث الديوان الأميري القطري الخطى سرًّا لاسترضاء الحاخامات اليهود المتنفذين في الولايات المتحدة الأمريكية، لدعم ملف الدوحة في وجه المقاطعة التي تعاني الدوحة من وطأتها يومًا بعد يوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com