تغريدة إبراهيم على تويتر تهز مشاعر السعوديين

تغريدة إبراهيم على تويتر تهز مشاعر السعوديين

المصدر: إرم - (خاص) من قحطان العبوش

توافد كثير من السعوديين الأحد على أحد مشافي العاصمة الرياض وبينهم مشاهير وأمراء لزيارة مريض مصاب بشلل كامل قال في تغريدة له على موقع “تويتر” إنه وحيد في المستشفى ولا أحد يزوره.

وغصت مستشفى الملك خالد الأحد بزوار إبراهيم الذي قال في وقت متأخر من السبت في تغريدة “تدرون ما فيه أحد الآن يزورني حتى إخواني وأبوي ولا أحد، اللي جنبي كل شوي تجيهم زيارة وأنا ولا أحد، زوروني ستجدون الله عندي وتكسبون الأجر”.

وعرف إبراهيم عن نفسه في “تويتر” بالقول “أنا إبراهيم مرقد في مستشفى الملك خالد جناح 21 غرفة 3 سرير 3 تعرضت لحادث ونتج عنه شلل كامل وعلاجي زراعة خلايا جذعيه في ألمانيا”، ومنذ صباح الأحد بدأ زوار إبراهيم بالتوافد عليه ووصلت إليه باقات الزهور عبر كثير من المغردين الذين تابعوا تغريدته.

ويدير صديق لإبراهيم حسابه على “تويتر” حيث يتعذر عليه تحريك يديه بسبب الشلل، ونشر الصديق على حساب إبراهيم صور الزوار اليوم، وأظهرت إحدى الصور اكتظاظاً في ممرات المستشفى، وحملت إحدى باقات الزهور توقيع الفنان فايز المالكي، فيما أظهرت صورة الأمير أحمد بن خالد آل سعود يقف بجانب السرير الذي يرقد عليه إبراهيم في المستشفى، وعرضت صور أخرى محتسبين وعلماء دين ورجال أمن وسعوديون من مختلف الاختصاصات في زيارتهم لإبراهيم.

وساهم هاشتاق حمل عنوان “زيارة إبراهيم” وانتشر بشكل جنوني على تويتر في التعريف بحالة الشاب السعودي الذي يبحث عمن يتكفل بعلاجه في ألمانيا، وعلق آلاف السعوديون على الهاشتاق، كما نشر مدونون سعوديون هاشتاقاً آخر باسم إبراهيم، لقي تفاعلاً كبيراً أيضاً.

وقبل يوم واحد كان إبراهيم شخصية مجهولة في المملكة دفعته للاستعانة بالمشاهير على تويتر للتعريف بوضعه، ومنهم الإعلامي الرياضي الشهير بتال القوس، وعلى الهاشتاق “زيارة إبراهيم” كتب المدون “سامي المسيطير” “ليتنا نحتسب الأجر في زيارة إبراهيم وأن ندعو له بأن يكشف الله ما به من ضر وأن يحتسب بعضنا في مساعدته للسفر إلى الخارج للعلاج”.

ودعا المدون “إبراهيم التويجري” سكان الرياض لزيارة الشاب بالقول “أهل الرياض وبالذات شبابها زيارة إبراهيم واجبة لم يطلب لا مال ولا منصب فقط يتمنى زوار له بالمستشفى”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع