شاهد عيان يكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم الغردقة (فيديو)

شاهد عيان يكشف تفاصيل مثيرة عن هجوم الغردقة (فيديو)

المصدر: رشا حمدي- إرم نيوز

كشف المواطن المصري مصطفى محمود، مساعد مدير مطعم في فندق الغردقة، الذي وقع به حادث طعن سائحتين من قبل إرهابي تفاصيل مثيرة عن الحادث، إذ قال إنه سمع فجأة بعد صلاة الجمعة صوت صراخ على الشاطئ من قبل الزبائن.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية في برنامج ”كل يوم“ على قناة ”أون إي“ مع الإعلامي عمرو أديب، إنه ظن في البداية إن هناك هجوماً من قبل قرش على السياح في البحر، ولكنه فوجئ بشخص جاء عائمًا من الفندق المجاور، وخرج من البحر حاملاً سكينًا وطعن عدة سائحات من الجالسات على البحر، وحاول الهجوم على العاملين للدخول إلى الفندق وقتل المزيد من الضحايا.

وأضاف شاهد العيان أنه وزملاءه قاموا بملاحقته بعد نزوله إلى مياه البحر وألقوا القبض عليه، وأخذوا السكين منه وقاموا بربطه لتسليمه للشرطة لمعرفة من وراء الحادث.

ولفت مصطفى محمود إلى أن الإرهابي كان مظهره هادئًا وحاول تخويفهم حتى لا يقوموا بالإمساك به، مشيراً إلى أنهم أصيبوا بذهول شديد لأنهم للمرة الأولى  يرون حادثاً إرهابياً أمام أعينهم.

وهاجم الإعلامي ”عمرو أديب“ وزير السياحة المصري يحيى راشد على خلفية الهجوم.

وقال ”أديب“ إن وزير السياحة لم يظهر منذ وقوع الحادث أمس الجمعة ولم يتوجه إلى موقع الحادث لمتابعة الأوضاع.

وأضاف خلال برنامجه ”كل يوم“ على قناة ”أون إي“ أن إحدى السائحات البريطانيات نشرت على صفحتها رسالة دعم للمصريين وأكدت إحساسها الكامل بالأمان في الغردقة، متعجبًا من تجاهل وزير السياحة لقاء مثل هذه النماذج التي تدعم السياحة المصرية وترك للبلاد لكي تغرق أكثر.

وكان شاب يبلغ من العمر 28 عامًا نفذ عملية طعن الجمعة في الغردقة، أسفرت عن مقتل  سائحتين ألمانيتين وإصابة أخريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة