تشجيعًا للسياحة.. رئيس البرلمان المصري يدعو كافة النواب لزيارة أسوان على نفقته الخاصة

تشجيعًا للسياحة.. رئيس البرلمان المصري يدعو كافة النواب لزيارة أسوان على نفقته الخاصة
Members of the Egyptian parliament attend the opening session at the main headquarters of Parliament in Cairo, Egypt, January 10, 2016. Egypt's new parliament held its opening session on Sunday, state television reported, more than three years after a court dissolved the old Islamist-dominated chamber. REUTERS/Stringer EDITORIAL USE ONLY. NO RESALES. NO ARCHIVE

المصدر: حسن خليل- إرم نيوز

دعا علي عبد العال، رئيس البرلمان المصري، كافة أعضاء مجلس النواب  لزيارة محافظة أسوان على نفقته الشخصية، طالبًا منهم دعم الحركة السياحية في المحافظة بعد تأثر القطاع السياحي في مصر بشكل عام خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس البرلمان للنواب، خلال الجلسة العامة مساء الأربعاء، ”إن دعم الحركة السياحية في محافظات مصر واجب قومي“، مبديًا سعادته حال موافقة جميع النواب على الزيارة، مضيفًا ”أعلنها بصدر رحب وبجدية، أدعوكم جميعًا لزيارة أسوان على نفقتي الخاصة“.

وجاءت دعوة رئيس البرلمان بعد أن تقدم النائب يوسف عبد الدايم بالشكر لرئيس الجمهورية على تواجده في أسوان خلال الأيام الماضية أثناء انعقاد المؤتمر الشهري للشباب، حيث شهدت المحافظة حضور لفيف من الوزراء وقيادات الدولة في جولات تفقدية للعديد من المشروعات.

يذكر أن علي عبد العال من مواليد محافظة أسوان عام 1948، ويمثلها في البرلمان بعد فوزه ضمن قائمة ”في حب مصر“ عن نفس المحافظة، والتي فازت بمقاعد القائمة الـ120 المخصصة للانتخاب بنظام القائمة في المحافظات كافة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة