بين المدح والحزن.. نجوم الفن يتحدثون لـ“إرم نيوز“ عن الراحل أحمد راتب

بين المدح والحزن.. نجوم الفن يتحدثون لـ“إرم نيوز“ عن الراحل أحمد راتب

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

نعى وزير الثقافة حلمي النمنم والعديد من نجوم الفن، النجم المصري أحمد راتب، الذي رحل فجر اليوم الأربعاء، بعد إصابته بأزمة قلبية دخل على إثرها العناية المركزة منذ 10 أيام قبل أن توافيه المنية.

وبهذه المناسبة الحزينة، تحدث وزير الثقافة حلمي النمنم وعدد من نجوم الفن لموقع  ”إرم نيوز“ عن الفقيد أحمد راتب الفنان والإنسان.

وفي البداية تحدث وزير الثقافة حلمي النمنم متقدما بخالص التعازي إلى أسرة الفقيد ومحبيه، قائلا: ”خسرت الساحة الفنية فنانا بارعا، أثرى الحياة الفنية بأدواره المتميزة، فمن ينسي دوره في فيلم الإرهاب والكباب، أو مسلسل هند والدكتور نعمان، وغيرهما من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية“.

مدرسة فنية

أما الفنانة غادة عبدالرزاق، فمدحت الفنان وأعماله قائلة: ”التقيت الفنان في مسلسل مع سبق الإصرار، والحقيقة أنني تعلمت منه الكثير، حيث كان مدرسة فنية -ربنا يرحمه- لقد لمست من تعاملي معه أنه لا يشغل باله بالأجر، لكن يهتم جدًا بقيمة وأهمية الدور، ربنا يرحمه“.

من ناحيته، عبر النجم هاني سلامة عن حزنه لوفاة أحمد راتب، قائلا: ”من الصعب أن تصف فنانا كبيرا مثل أحمد راتب في جملة أو مقال“ وأضاف: ”عملت مع الفقيد في مسلسل الدَّاعية، كانت مشاهده قليلة لكن حضوره كان طاغيًا، ربنا يرحمه ويصبرنا على غيابه“.

من جهتها، وصفت الممثلة إلهام شاهين أحمد راتب بـ“الإنسان الشهم والنبيل إلى حد كبير“، معتبرة أن ”فراقه صدمة لأصدقائه وجمهوره الذي أحبه وعشق فنه“.

عام الحزن

بدوره، تقدم الفنان أحمد السقا بالدعاء لروح المرحوم قائلا: ”الله يرحمه، كان إنسانا مثاليا إلى حد كبير، وفنانا متعدد المواهب، يارب يكون في الجنة ونعيمها“، مضيفا: ”فقدنا فنانًا كبيرًا، إنه عام الحزن الذي ودَّعنا فيه عمالقة الفن، الساحر محمود عبدالعزيز وزبيدة ثروت وأحمد راتب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة