ارتفاع قتلى الهجوم على حاجز "الغاز" العسكري بسيناء إلى 14 قتيلًا
ارتفاع قتلى الهجوم على حاجز "الغاز" العسكري بسيناء إلى 14 قتيلًاارتفاع قتلى الهجوم على حاجز "الغاز" العسكري بسيناء إلى 14 قتيلًا

ارتفاع قتلى الهجوم على حاجز "الغاز" العسكري بسيناء إلى 14 قتيلًا

ارتفع عدد قتلى الهجوم المسلح الذي تعرض له حاجز "الغاز" العسكري، في شمال سيناء  إلى 14 قتيلا، بعد العثور على 3 جثث جديدة لعسكريين اليوم الجمعة، وفق مصدر أمني.

وكان الجيش المصري، أعلن مساء الخميس، مقتل 8 من عناصره و3 مسلحين عقب هجوم، على أحد نقاط التأمين شمال سيناء أعقبته اشتباكات مسلحة، وفق بيان.

وقال مصدر أمني، مفضلاً عدم ذكر اسمه، إنه عثر على 3 جثث لعسكريين ظهر اليوم بالقرب من محيط الحاجز العسكري، بينهم جثمان مجهول الهوية، ولم يتم التعرف عليه، لافتًا إلى أن قوات الجيش تقوم بتمشيط المنطقة.

وتم نقل القتلى لمستشفى العريش العسكري، وفق المصدر ذاته، بحسب الأناضول.

ولم يعلن الجيش المصري، عن بيان جديد عن الهجوم المسلح، بعد، كما لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الحادث.

وتنشط في محافظة سيناء، عدة تنظيمات أبرزها "أنصار بيت المقدس" الذي أعلن في نوفمبر/تشرين الثاني 2014، مبايعة أمير تنظيم "داعش"، أبو بكر البغدادي، وغيّر اسمه لاحقًا إلى "ولاية سيناء"، وتنظيم "أجناد مصر".

وتتعرض مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن، لهجمات مكثفة خلال الأشهر الأخيرة في شبه جزيرة سيناء، ما أسفر عن مقتل العشرات من أفراد الجيش والشرطة، فيما تعلن الجماعات المتشددة المسؤولية عن كثير منها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com