النائب إلهامي عجينة يحال للتحقيق في البرلمان المصري بسبب ”العذرية“ – إرم نيوز‬‎

النائب إلهامي عجينة يحال للتحقيق في البرلمان المصري بسبب ”العذرية“

النائب إلهامي عجينة يحال للتحقيق في البرلمان المصري بسبب ”العذرية“
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-09 12:29:35Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

المصدر: حسن خليل- إرم نيوز

فتح البرلمان المصري دورته الثانية اليوم الثلاثاء، باتخاذ موقف ضد النائب إلهامي عجينة، صاحب دعوة المطالبة بتوقيع الكشف الطبي على الفتيات قبل التحاقهن بالجامعة، للتأكد من عذريتهن، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية.

وأعلن الدكتور علي عبدالعال، رئيس البرلمان، تلقي هيئة مكتب  مجلس النواب، بلاغات ضد النائب البرلماني، بسبب تصريحاته، الأمر الذي استوجب إحالته للجنة القيم، للتحقيق معه في هذا الشأن.

وجاء ذلك، في الجلسة الافتتاحية للبرلمان، مؤكدًا على أنه ستتم إحالته للجنة القيم، مع مخاطبة المجلس بما تمّ من إجراءات.

وقال مصدر برلماني، لـ“إرم نيوز“، إن الإجراء جاء بعد تقديم مذكرة من ائتلاف ”دعم مصر“، الذي يملك الأغلبية البرلمانية، حيث وقع قرابة 185 نائبًا، للمطالبة بإحالة عجينة للجنة القيم، وسط 3 بلاغات مقدمة للنائب العام، ضده، من بينها بلاغ تقدم به الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، بسبب تصريحاته عن فتيات الجامعة وانتشار الزواج العرفي بها.

ويُعرف عن النائب البرلماني عجينة تصريحاته الصحفية المهتمة بالجنس، حيث صرح في وقت سابق بأن الرجال في مصر يعانون من ضعف جنسي بشكل كبير، وأثارت تصريحاته تلك موجة غضب عارمة في الوسط المصري آنذاك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com