مكرم يتبرأ من إمبراطورية العادلي الإعلامية – إرم نيوز‬‎

مكرم يتبرأ من إمبراطورية العادلي الإعلامية

مكرم يتبرأ من إمبراطورية العادلي الإعلامية

المصدر: محمود غريب – إرم نيوز

تبرأ مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين السابق، من المشروع الإعلامي، الذي أطلقته إلهام شرشر زوجة وزير الداخلية السابق حبيب العادلي.

وقال مكرم، في اتصال هاتفي مع موقع ”إرم نيوز“، إنه لا يربطه أية علاقة بالمشروع الإعلامي، لافتًا إلى أنه طلب من إدارة المؤسسة، رفع اسمه من صدر الصحيفة والموقع الإلكتروني لمؤسسة ”الزمان“ الإعلامية.

وأشار نقيب الصحفيين إلى أنه فوجئ بوضع اسمه مشرفًا عامًا على الصحيفة والموقع والإلكتروني، موضحاً أنه فقط أبدى موافقته على كتابة مقال رأي داخل الصحيفة الورقية، لكنه فوجئ باستغلال اسمه للترويج للمؤسسة، مشددًا على أنه لا يرغب في المشاركة بإدارة المؤسسة.

وأطلقت خلال الساعات الماضية، إلهام شرشر زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إمبراطورية إعلامية جديدة تضم قناة فضائية وصحيفة ورقية وموقعًا إلكترونيًا، معلنة أنها ستكون بإشراف عام نقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد.

وتحدثت تقارير إعلامية وصحفية عن عودة اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، للمشهد السياسي والإعلامي من خلال تلك الإمبراطورية، بعد مرور أكثر من 5 سنوات على ثورة 25 يناير، التي أطاحت بالرئيس الأسبق مبارك ورجاله.

وذكرت التقارير، أن الإمبراطورية الإعلامية، أطلقت عقب جلسات تم عقدها خلال الأشهر الماضية، وذلك لتصحيح صورة العادلى مرة أخرى أمام الرأى العام.

وفيما تحدث المصادر عن أن المقر الرئيسي لتلك المؤسسة، سيكون بإحدى المعرات المطلة على ميدان التحرير، الذي كان المقر الرئيسي لاحتجاجات 2011.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com