العثور على أشلاء وأجزاء من الطائرة المصرية المفقودة قرب الإسكندرية

العثور على أشلاء وأجزاء من الطائرة المصرية المفقودة قرب الإسكندرية

ذكر التلفزيون المصري، اليوم الجمعة، أن فرق البحث والإنقاذ عثرت على أجزاء من الطائرة المصرية المفقودة،  في منطقة شمال مدينة الإسكندرية المصرية.

وأفاد بأن العثور على حطام طائرة شركة مصر للطيران المفقودة في مياه البحر المتوسط تم في منطقة على بعد 290 كيلومتراً شمال المدينة الساحلية.

وأضافت مصادر التلفزيون أن القوات البحرية التابعة للقوات المسلحة المصرية تمشط المنطقة حالياً بحثاً عن الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة.

واختفت الطائرة التي كانت متجهة من باريس إلى القاهرة من على شاشات الرادار في وقت مبكر من صباح أمس الخميس وعلى متنها 66 شخصا بينهم 30 مصريا و15 فرنسيا.

وجاء في بيان نشر في صفحة المتحدث العسكري المصري على فيسبوك: ”في إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة في البحث عن الطائرة المفقودة منذ الأمس (الخميس) تمكنت الطائرات المصرية والقطع البحرية المصرية المشاركة، صباح اليوم الجمعة، من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة.“

وأضاف البيان أن الجيش عثر على أجزاء الحطام وبعض متعلقات الركاب ”في المنطقة شمالي الإسكندرية وعلى مسافة 290 كيلومترا وجار استكمال أعمال البحث والتمشيط وانتشال ما يتم العثور عليه.“

في ذات الإطار، ذكرت مصادر صحفية، اليوم الجمعة، أن سلطات الأمن الفرنسية تحلل بيانات 9000 كاميرا موجودة في مطار ”شارل ديغول“ في العاصمة باريس.

ويأتي ذلك في أعقاب توسع التحقيقات للبحث خلف فرضية العمل الإرهابي الذي قد يكون أصاب الطائرة وأدى إلى سقوطها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة