أخبار

مصر للطيران تنعى أسر ضحايا الطائرة المفقودة
تاريخ النشر: 19 مايو 2016 20:09 GMT
تاريخ التحديث: 20 مايو 2016 3:14 GMT

مصر للطيران تنعى أسر ضحايا الطائرة المفقودة

أمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزارة الطيران المدني ومركز البحث والإنقاذ باتخاذ كل الإجراءات الضرورية لتحديد موقع حطام الطائرة.

+A -A
المصدر: القاهرة - إرم نيوز

نعت شركة مصر للطيران، في بيان لها، ضحايا طائرتها التي فقدت في وقت مبكر، يوم الخميس، فوق البحر المتوسط خلال رحلة من باريس إلى القاهرة في أول إقرار من الشركة بوفاتهم.

وقالت الشركة في بيان على موقع تويتر: ”تنعي مصر للطيران أسر ضحايا الطائرة وتعرب عن بالغ أسفها لهذا الحادث الأليم وتؤكد الشركة أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعامل مع الموقف من كل جوانبه وفتح تحقيق شامل لمعرفة ملابسات الحادث.“

يأتي ذلك بالتزامن مع بدء  وصول أسر الضحايا إلى مصر، حيث استقبل مطار القاهرة، مساء الخميس، 21 فرداً من أسر ركاب الطائرة المصرية المفقودة عادوا إلى القاهرة ، لمتابعة آخر التطورات.

وقالت مصادر مسؤولة بوزارة الطيران المدني المصرية إن أسر ركاب الطائرة المفقودة بينهم 8 فرنسيين يمثلون عدداً من ركاب الطائرة الفرنسيين البالغ عددهم 15 فرنسيا و 13 مصرياً من أقارب الركاب من الذين يقيمون ويعملون فى باريس.

وأضافت المصادر أنه جرى تقديم كل التسهيلات لأسر الركاب فور وصولهم الى ارض مطار القاهرة.

وأوضحت المصادر أن شركة مصر للطيران قدمت تذاكر سفر مجانية مع توفير كل وسائل الإقامة والراحة في مصر حتى انتهاء الرحلة.

وأمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزارة الطيران المدني ومركز البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة والقوات البحرية والجوية باتخاذ كل الإجراءات الضرورية لتحديد موقع حطام الطائرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك