مصر.. منع صاحب واقعة "حذاء عكاشة" من حضور جلسات البرلمان 9 أشهر
مصر.. منع صاحب واقعة "حذاء عكاشة" من حضور جلسات البرلمان 9 أشهرمصر.. منع صاحب واقعة "حذاء عكاشة" من حضور جلسات البرلمان 9 أشهر

مصر.. منع صاحب واقعة "حذاء عكاشة" من حضور جلسات البرلمان 9 أشهر

وافق البرلمان المصري في جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء، على منع أقدم برلماني مصري العضو كمال أحمد، من حضور الجلسات لدورة انعاقد كاملة عقب التحقيقات، وذلك في واقعة ضرب النائب السابق توفيق عكاشة بسبب لقاء الأخير السفير الإسرائيلي في بيته.

وصوّت أغلبية الأعضاء، على الموافقة، على منع النائب كمال أحمد من حضور جلسات المجلس لدورة انعقاد كاملة المقدرة بتسعة أشهر، بعدما انتهى تقرير اللجنة المختصة بالتحقيق في الواقعة، إلى التوصية بحرمان الأول من حضور الجلسات حتى نهاية دورة الانعقاد.

وخلال الجلسة، تقدم النائب كمال أحمد، الذي كان عضوًا في برلمانات منذ 1976 وحتى برلمان 2016، بالاعتذار للمجلس على الواقعة، لافتًا إلى أنه كان يتمنى "عدم ارتباط اسمه بهذه الواقعة".

وفي نهاية الجلسة، أعلن رئيس البرلمان علي عبدالعال، رفع الجلسة ومعاودة انعقادها في 27 مارس، المقرر إلقاء بيان الحكومة خلالها.

وفي وقت سابق، أسقط البرلمان المصري عضوية النائب توفيق عكاشة، بعد استضافته سفير إسرائيل لدى القاهرة في منزله الشهر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com