العثور على 3 جثث لرجال في شمال سيناء
العثور على 3 جثث لرجال في شمال سيناءالعثور على 3 جثث لرجال في شمال سيناء

العثور على 3 جثث لرجال في شمال سيناء

قال سكان في محافظة شمال سيناء المصرية التي تنشط فيها جماعة إسلامية متشددة بايعت تنظيم الدولة الإسلامية، إنهم عثروا، الجمعة، على 3 جثث لرجال.

ورجحت المصادر الأمنية أن تكون الجماعة قتلتهم بزعم تعاونهم مع الجيش.

وكانت جماعة "ولاية سيناء" قد بايعت داعش في نوفمبر العام 2014 وغيرت اسمها الذي كان "أنصار بيت المقدس".

وقالت المصادر الأمنية إن الرجال الثلاثة كانوا مخطوفين، وإن هناك نحو 18 غيرهم اختفوا، يرجح أن تكون "ولاية سيناء" خطفتهم أيضا.

وأشار أحد السكان إلى أن إحدى الجثث الثلاث عثر عليها مقطوعة الرأس، وهي لرجل كان مقيما إلى الجنوب من مدينة العريش عاصمة شمال سيناء.

وقال السكان إنهم عثروا على الجثتين الأخرتين جنوبي مدينة رفح التي تقع على الحدود مع قطاع غزة وعليهما آثار إصابات بالرصاص في الرأس والصدر.

ونسب بيان نشر، أمس الخميس، على الإنترنت لولاية سيناء القول إنها قتلت اثنين ممن وصفتهم بالمتعاونين مع الجيش، متضمنا صورا زعم أنها للرجلين خلال وبعد قتلهما، بحسب "رويترز".

وخلال العامين الماضيين، قتلت الجماعة المئات من رجال الجيش والشرطة في شمال سيناء، كما أعلن الجيش أن حملة يشنها على الجماعة بمشاركة الشرطة كبدتها مئات القتلى.

وقالت المصادر الأمنية إن ثلاثة مجندين أصيبوا، اليوم الجمعة، في انفجار استهدف مدرعة شرطة جنوبي مدينة الشيخ زويد وهي المدينة الثالثة التي تشملها حملة الجيش ضد المتشددين في شمال سيناء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com