‫مؤيدو مبارك يبررون احتساءه القهوة في المحكمة‬ (فيديو)

‫مؤيدو مبارك يبررون احتساءه القهوة في المحكمة‬ (فيديو)

القاهرة – بعد انتشار مقطع فيديو للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك وهو يشرب القهوة في قفص بقاعة المحكمة في قضية ”القصور الرئاسية“، برر مؤيدوه الأمر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صفحة ”أنا آسف يا ريس“ الافتراضية إن مبارك فعل ذلك ”لأنه كان مصاباً بوعكة صحية، فتناول الفنجان حتى يضبط ضغطه كما أمر الطبيب“.

وذكرت الصفحة، في منشور لها، الثلاثاء: ”.أولاً كان لينا الشرف كإدارة الصفحة إننا كنا حاضرين الجلسة اللي حصل فيها الواقعة، وكنا شاهد عيان عليها أثناء الجلسة وللعلم دي كانت في أول محاكمات قضية القصور الرئاسية“.

وأضافت: ”اللي حصل إن الجلسة دي الرئيس مبارك كان حاضرها منذ الساعات الأولى لبدايتها، وللأسف الشديد الجلسة فضلت شغالة ومستمرة من 10 صباحًا لـ7 مساء مرافعات وشهادات، لك أن تتخيل أن رجل مريض يبلغ من العمر 86 سنة على كرسي ما بيقدرش يتحرك قاعد من 10 صباحًا لـ7 مساء!“.

وتابعت: «أثناء الجلسة الرئيس مبارك حصلتله وعكة صحية شديدة جدًا نتيجة التعب والإرهاق وطول وقت الجلسة دخل على أثرها في حالة إعياء شديد، وكانت عبارة عن هبوط وانخفاض حاد في ضغط الدم دخل على أثرها في حالة إغماء، بناء عليه رفع القاضي الجلسة وأمر بإحضار الطاقم الطبي المعالج للرئيس مبارك فورًا»، بحسب المصري اليوم.

https://www.youtube.com/watch?v=fskizExKyNQ

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com